: آخر تحديث

طلاق ميساء مغربي رسميًّا في محاكم دبي

nbsp;nbsp; حصلت الفنانة ميساء مغربي على حكم بالطلاق من محاكم دبي، فيما تستعد لإستكمال نشاطها الفني بزخمٍ أكبر.

دبي: أكَّدت الممثلة، ميساء مغربي، لـquot;إيلافquot; أنَّها حصلت أخيرًا على الطلاق الرسمي من زوجها الإماراتي، بعد أنّْ إستمرت المحاكم بينهمكا ما يقارب العامين، حيث إستملت حكم طلاقها رسميًّا يوم أمس الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر/أيلول الجاري من محاكم دبي.

وأبدت ميساء بنفس الوقت سعادتها الكبيرة بذلك وأنَّها أنهت مرحلة مهمَّة وحرجة من مراحل حياتها، لتعبِّر وهي في غاية سعادتها: quot;لقد إستلمت الآن الورقة الرسميَّة الَّتي تثبت وتؤكِّد طلاقي، وأنا سعيدة بذلك وأوَّد أنّْ أقيم إحتفالاً بذلكquot;، وأضافت مغربي خلال حديثها: quot;دائما كنت اقول أنَّ محاكم دبي ودولة الإمارات العربيَّة المتَّحدة هي عنوان العدل الصادق والحقيقي، ولا يوجد quot;الكيل بالمكيالينquot; في دستور وقوانين الدَّولة، الَّتي تحمي الوافد والمواطن سواسيةً ولا تفرق بينهما، والقانون قانون، وما حصل معي هو إثبات على ذلكquot;، وأضافت: quot;أشكر نزاهتهم ومصداقيَّة هذه الدَّولة حماها اللهquot;.

وأكَّدت ميساء أنها بصدد إكمال مسيرتها الفنيَّة التَّمثيليَّة، ولكنَّها ستستريح قليلاً قبل أنّْ تجدد إطلاقتها إستعدادًا للموسم الجديد، مبديةً بنفس الوقت سعادتها الكبيرة باستمرار نجاح quot;هوامير الصحراءquot;، ومسرحيتها الأخيرة الَّتي عرضت في الرياض العاصمة السعوديَّة quot;بنات فاطمةquot; الَّتي قدَّمتها خلال عيد الفطر، وعبَّرت عن شكرها للجمهور النسائي وسعادتها بحضورهن الكبير الذي شهدته العروض الثلاثة للمسرحيَّة، وقالت: quot;لا أستطيع التعبير عن مشاعري بالفرح بما لقيته من الجمهور وطاقم المسرحيَّة من حب وأيَّام جميلة جدًّا قضيناها في العاصمة الرياض الَّتي صنعت أكبر أيَّام فرح تشهدها عاصمة عربيَّةquot;.

كما لم تنكر ميساء أنَّها وطاقم المسرحيَّة واجهوا بعض المشاكل المختلفة أثناء عرض المسرحيَّة في الرياض، وهي مشكلات بسيطة لا تحب أنّْ تذكرها أو تجعلها عائقًا في طريق فنِّها المستمر، والذي يمرُّ بأفضل حالاته، حسب ما أنهت حديثها لـquot;إيلافquot; في دبي يوم أمس الثلاثاء.

nbsp;


عدد التعليقات 59
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الجنسية الإماراتية!
راشد الجناحي دبي - GMT الأربعاء 29 سبتمبر 2010 07:05
تم الطلاق بعد حصولها على الجنسية الاماراتية!! هذا شأن الوافدات في الإمارات، يتزوجن من الإماراتيين - بعد عمل سحر لهم - وبعد الحصول على الجنسية، يطلبن الطلاق! مالت!
2. British Passport
mojo - GMT الأربعاء 29 سبتمبر 2010 07:15
have u got the uae passport? if not am more happy to get a british frist glass passport with three years and u travel all around the world with visa or go to any embassy..............mojo from london...am going the marracco next week halla wallah
3. ابغى أتزوجها
عازب و عاشق - GMT الأربعاء 29 سبتمبر 2010 07:31
طيب الآن بعد ما تطلقت ... وين عنوانها علشان أبغى أخطبها
4. بزنس..شطارة
بن ناصرالبلوشي - GMT الأربعاء 29 سبتمبر 2010 08:12
بعدأن طال كل منهماالعنب(المصلحة)..رمياالسلم(عقدالزواج)على الأرض..وداساعليه!
5. واحة السيليكون
خالد - الامارات - GMT الأربعاء 29 سبتمبر 2010 08:17
هي مجرد واحه متنقله للسيليكون ... وليس بها شيء مميز بتاتاً ... لا انوثه و لا جمال.
6. يا حسافة
مواطن اماراتي - GMT الأربعاء 29 سبتمبر 2010 08:21
الامارات و المواطنين الاماراتيين و الفن الاماراتي في غنى عن هذه الاشخاص
7. طلب القرب
كحيلان - GMT الأربعاء 29 سبتمبر 2010 08:52
مادام انك تطلقتي وصرتي عزباء الان لماذا لاتتزوجينني وانا على استعداد تام لكل طلبات يا قمر
8. راشد الجناحي
عائشة عبد الله - GMT الأربعاء 29 سبتمبر 2010 09:04
يا اخي بما ان السحر له كل هذا المفعول لماذا لا نحرر به فلسطين و نجعل كل الاسرائليين يدخلون الاسلام يا اسفي هذا الجهل هو الذي جعلنا متخلفين ''قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا'' والزواج اذا لم يكن بتوفيق الله فلن يوفقه السحر.
9. حلوه وجميله
رنا الهاجري - GMT الأربعاء 29 سبتمبر 2010 09:07
كم عمرها ؟ وهل فعلاً حصلت على الجنسية الامارتية ؟؟ وكم كانت مدة الزواج ؟؟؟ وما اسباب الطلاق ؟؟؟ هل كان هذا الطلاق الاول لها ام الثاني ؟؟؟
10. حريه ولا زواج
صيادي الأناثي - GMT الأربعاء 29 سبتمبر 2010 09:12
هل حتفكر بالزواج من جديد ولا حريتها أفضل بعد ما صار وياها فلوس


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.