باع الإعلامي ابراهيم عيسي حصته في قناة quot;التحريرquot;، فيما يقترب الكاتب والسيناريست بلال فضل والإعلامي عمرو الليثي من مغادرة القناة .


القاهرة:دخلت القناة quot;التحريرquot; مرحلة جديدة بعد عدة أشهر من خروجها للبث حيث باع الإعلامي ابراهيم عيسي حصته في القناة الي رجل الأعمال المصري المقيم في الخارج نبيل كامل ليبقي في القناة بصفته مشارك في تقديم برنامج quot;الميدانquot; يومي الأحد والثلاثاء.
وتعتزم الإدارة الجديدة للقناة التي باتت تتمثل في الإعلامي احمد ابو هيبة ورجل الأعمال نبيل كامل ومهندس الديكور محمد مراد تحويل القناة الي قناة شاملة وليست سياسية فحسب، وذلك ضمن خطة يتم إعدادها في الوقت الحالي من أجل تقديم عدد من البرامج الجديدة.
ويتردد في القناة ان الإعلامي عمرو الليثي والسيناريست بلال فضل سيتركان القناة في القريب العاجل نظرا لخلافهم السابق في طريقة الإدارة مع الإعلامي أحمد ابو هيبة المشارك في ملكية القناة حيث كانت وساطة ابراهيم عيسي سبب عودتهم بينما باتت عودة الإعلامي محمود سعد شبه مستحيلة لاعتراض ابو هيبة على طريقة مغادرته القناة، فيما حاولت إيلاف الاتصال بإدارة القناة والإعلامي ابراهيم عيسي إلا أن هواتفهم لم ترد طوال يوم امس.