أحيا الفنان، عمرو دياب، حفله الخاص في مدينة بورتو سخنة مساء أمس، فيما اكتفى بالغناء لمدَّة أقل من ساعتين على خشبة المسرح.


القاهرة: بحضور نحو 6 آلاف من جمهوره، أحيا الفنان المصري، عمرو دياب، حفله الخاص بعيد الأضحى في مدينة بورتو سخنة، مساء أمس، واستمر بالغناء لمدة ساعتين تقريبًا على خشبة المسرح قبل أن يختتم حفله مع منتصف الليل.

شهد مكان الحفل إجراءات أمنية مشدَّدة، حيث استعان منظم الحفل، وليد منصور، بمجموعة من الحراس الشخصيين لتأمين الحفل، كما تواجد أفراد من الجيش للمشاركة في عمليات التأمين، هو ما دفع منصور للاعتذار قبل ظهور دياب على المسرح عن أي مشاكل قد تكون واجهت الجمهور قبل الدخول، مؤكدًا أن الهدف من ذلك هو تأمينهم ومنع حدوث أي مشاكل خلال الحفل.

بدأ الحفل باستعراضات راقصة استمرت نحو ساعة، بعدها صعد ديابإلى المسرح حوالى الساعة الساعة العاشرة مساءً، متأخرًا عن الموعد المعلن مسبقًا بنحو ساعة، وذلك على أنغام أغنية quot;بناديك تعالىquot; من ألبومه الأخير، الذي طرح قبل أسابيع، وقدم مجموعة من أغانيه من بينها quot;رصيف نمرة 5quot;، وquot;قمرينquot; وquot;العالم اللهquot;، كما صعدإلى المسرح الشاعر تامر حسين والموزع عادل حقي، حيث غنى الأخير أغنية quot;أغلى من حياتيquot; مع دياب التي اختتم بها الحفل.

وواجه الحضور مشكلة في الزحام المروري الشديد لدى خروجهم بعد انتهاء الحفل، حيث استمر الاختناق المروري أمام المنطقة، التي أقيم فيها الحفل، لأكثر من ساعة ونصف ساعة بسبب خروج الجمهور دفعة واحدة.