قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعد الفنان الإماراتي، راكان، لبدء تسجيل أغاني ألبومه الجديد، في حين يعمل على إصدار أغنية جديدة في الأوَّل من مايو/أيار المقبل.


دبي: بعدما شدَّ الرحال في رحلة العودة الى عالم الغناء، بعد توقف دام سنوات عدة، عاد الفنان الإماراتي راكان، الى عالم الإصدارات الغنائية منخلال أغنيتين، طرحهما خلال الأشهر الماضية بشكل منفرد، الأولى بعنوان quot;علموكquot;، ثم أتبعها بأغنية quot;أخباريquot;، التي لاقت نجاحاً وطلباً جماهرياً عبر الإذاعات والفضائيات في الإمارات والخليج.

ودخل راكان الإماراتي أخيراًإلى الاستوديوهات الصوتية، للبدء في تنفيذ اغاني البومه الجديد والذي سيحتوي على عشرة أغان جديدة، الى جانب الأغنيتين الذي سبق، وان طرحها منفردتين quot;علموكquot; وquot;اخباريquot;.

وقال لـ quot;إيلافquot;: quot;لقد بدأت فعلياً بتنفيذ الأغنيات الجديدة التي إخترتها من كلماتي وألحاني، الى جانب عدد من الشعراء والملحنين، التي سأعمل عليها لتكون جاهزة للطرح خلال عيد الاضحى، وهي فترة كافية لتجهيز الألبوم بأفضل صورةquot;.

كما أكد أن إبتعاده عن الغناء في الفترة الماضية، هو بسبب إنشغاله في الخط الجديد الذي رسمه لنفسه في عالم إخراج الفيديو كليب،حيث صور أكثر من 50 أغنية، تعاون فيها مع أهم نجوم الأغنية الإماراتية، ويستمر على هذا المنهاج الى هذا الوقت من خلال التنسيق في جدول أعماله بمساعدة فريق العمل في مكتبه الخاص.

هذا وصوّر راكان اغنية جديدة أخيراً ستطرحمع بداية شهر مايو/أيار المقبل بعنوان quot;أكرمها ابسكوتيquot; من كلمات الشاعر سعيد الكتبي، ويقول فيها:
دنيا ما فيها امان احسن اكرمها ابسكوتي
الله يرحم زمان تنام وتصحى ع صوتي
لاول اذا قلت احبك .. تزيد دقات قلبك
وتقول الي ياحبيبي
هم عيدها لي وربك
واليوم قلبك نساني
طي الورق لي طواني
وان جيت اذكرك فيني
لقيت غيري ابمكاني