أكَّدت الفنانة العراقيَّة، شذى حسون، أنَّ إحياءها حفلاً فنيَّا في البحرين يعتبر بمثابة مغامرة، مشيرةً في سياق آخر إلى أنَّها تفضِّل حياة العزوبية.


المنامة: وصلت الفنانة العراقيَّة،شذى حسون، أمس إلى مملكة البحرين، حيث استقبلت بمحبة وشوق كبيرين، وعقد مؤتمر صحافي فور وصولها إلى الفندق، حضره عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام البحريني والسعودي، وساد جو من الألفة والمحبة، كما أجابت حسون عنكل أسئلة الصحافيينبصدر رحب وابتسامتها المعهودة.

وخلال مؤتمر صحافي أكدت شذى حرصها على إحياء حفل في البحرين، حيث كان من المفترض ان تحيي الحفل في شهر فبراير/شباط المنصرم، وتأجل بعدها لاكثر من مرة، ووصفت احياءها الحفل في هذا الوقت quot;بالمغامرة quot;.

وحول غنائها باللهجة الخليجية، قالت شذى إنها ليست غريبة عنها لقرب وشعبية الأغنية العراقية، مشيرة إلى أنها كانت تستمع الى الأغاني التراثية العراقية منذ طفولتها.

وفي سؤال حول عزمها تقديم دويتو مع أحد الفنانين، قالت شذى انها لا تمانع عمل اغنية ديو، لكن ليس في الوقت الراهن، حيث انها سلمت ماستر البومها الاول لشركة quot;روتاناquot; موزعة الالبوم، والذي سيبصر النور بعد شهر رمضان، وهو من انتاج شركة quot;لايف ستاليز ستوديوزquot;.

كما عبّر مدير شركة quot;جرافيتيquot; منظم الحفل بسعادته بالتعاون مع حسون، وهناك حفلات قريبة مقبلة في البحرين، واكد الممثل عن شركة روتانا مهاب الشرفلي المدير التنفيذي للشؤون الفنية بالشركة عن سعادته بانضمام شذى الى شركة روتانا، ووعد أنها ستكون محط اهتمام الشركة سواء في الحفلات والمهرجانات وانتاج الالبومات.

وخلال المؤتمر الصحافي نفت شذى التفكير في المرحلة الحالية بالارتباط عاطفيًا أو وجود شخص في حياتها، وقالت: quot;أفضل حياة العزوبيةquot;، فقامت إحدى المعجبات بطلب يدها لشقيقها قائلة: quot;أنا أعرض عليكي الزواج من شقيقيquot;، وتلقت بعدها أكثر من عرض من الذين حضروا المؤتمر.

هذا وستحيي الفنانة العراقية شذى حسون اليوم الخميس 28 يوليو حفلاً غنائيًا يعد الأول لها على المستوى الجماهيري في البحرين، والأول بعد الأحداث الاخيرة التي شهدتها البلاد، والجدير بالذكر أن الحفل من تنظيم شركة كرافيتي وسيقام في فندق اليت -أجنحة السيف.