رفضت الممثِّلة اللبنانيَّة، باميلا الكيك، وصفها بالغرور وردَّت على منتقديها بهذا الشأن، في حين تستعد لتصوير كليب أغنيتها الجديدة، وتعمل على عددٍ من المسلسلات.


بيروت: بعد مشاركتها في برنامج quot;ديو المشاهيرquot; إلى جانب العديد من نجوم الوطن العربي، وإطلاقها أغنية quot;بنهارquot; الَّتي تعد تجربتها الأولى في مجال الغناء، تستعد الممثِّلة اللبنانيَّة الشَّابَّة، باميلا الكيك، لتصوير كليب الأغنية قريبًا، حيث وضعت القصَّة لها، إلَّا أنَّها لم تتفق بعد مع المخرج الذي سيقوم بإخراجه، وستركِّز باميلا في الكليب على الرَّقص، وتقول في حديثٍ لـquot;إيلافquot;: quot;لقد عرفني الجمهور من خلال التَّمثيل ثمَّ الغناء، والآن سيرون رقصيquot;.

وعن إتهامها بالغرور بعد مشاركتها في البرنامج المذكور، وجَّهت باميلا نقدها إلى الصحافة الَّتي وصفتها بالغرور، وقالت: quot;الصحافة ليست بلقبٍ يطلق على كل من أراد الكتابة، بل هي عبارة عن عملٍ سامٍ وصادقٍ، ولكن للأسف هناك من يطلقون على أنفسهم هذا اللقب، ولربما لم يدرسوا هذه المهنة أصلاً ولا يدرون قيمتها، ولكني لم أرد عليهم في وقتها، وأنا مازلت كما أنا لم ولن أتغيَّرquot;.

وعما إذا كان حُلَّ الخلاف مع الممثِّلة فيفيان أنطونيوس بسبب التَّصريحات المتبادلة حول طبيعة العلاقة الَّتي تربط الممثلات اللواتي يتعاملن مع شركة quot;مروى غروبquot; وصاحب الشَّركة، وما إذا كانت قد جُرَّت إلى هذا الجدل، رفضت باميلا إعادة فتح الموضوع، وقالت: quot;نعم لربما كنت كبش المحرقة، ولكني سأبقى رافضة لمحاولة أيٍّ كان التَّشهير بي أو المساس بكرامتيquot;.

وفي سياق آخر، تعود الفنانة الشَّابَّة إلى الدراما اللبنانيَّة من خلال ثلاثة أعمال وهي quot;أجيال 2quot;، وquot;باب إدريس 2quot;، وquot;أحمد وكريستيناquot;.

وعن مسلسل quot;أجيالquot; تعود باميلا مع دور quot;تماراquot; الذي بدأته في الجزء الأوَّل ومع حبيبٍ جديدٍ، وبعد أن كان لدى تمارا العديد من التَّعقيدات وحالة عدم الإستقرار الَّتي كانت تعيش بها، سنرى العديد من المفاجآت الَّتي تطرأ على حياتها، وستعرف الإستقرار، ومن المتوقَّع أن يبدأ التَّصوير خلال شهر، والمسلسل من كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج quot;مروى غروبquot;.

وصولاً إلى مسلسل quot;أحمد وكريستيناquot; الذي سيبدأ تصويره خلال شهر تقريبًا، وهو من كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج سمير حبشي، وإنتاج quot;مروى غروبquot;، وبطولة سيرين عبد النور، أكَّدت الكيك إلى أنَّها لم توافق بعد عليه وأنَّها تعمد إلى قراءته قبل إبداء الموافقة عليه.

أمَّا في ما خصَّ مسلسل quot;باب إدريسquot; الذي عرض خلال رمضان الماضي من إنتاج quot;مروى غروبquot;، وكتابة مرشيليان، وإخراج حبشي، والذي كان من المفترض أن تشارك فيه الكيك بدور quot;نجلاquot; الذي قدَّمته نادين نسيب نجيم، إلَّا أنَّها استبدلت بالأخيرة لأنَّها رفضت تغيير لون شعرها الأشقر، قالت باميلا: quot;عرض عليَّ المشاركة مجدَّدًا في quot;باب إدريسquot; في جزئه الثَّاني وبشعري الأشقر، ومن المتوقَّع أن يبدأ التَّصوير بعد شهر رمضانquot;.

إلى ذلك، إنتهت باميلا من كتابة فيلمها السينمائي الأوَّل الذي تعكس من خلاله نظرتها الخاصَّة وفلسفتها عن المجتمع اللبناني، وتشير الكيك إلى أنَّها إتفقت مع المنتج مروان حدَّاد كلاميًّا على إنتاج الفيلم والبدء في تصويره خلال فترة الصَّيف.