عبَّرت الفنانة هند عن أمنيتها في تقديم تريو غنائي مع الفنانتين، أحلام ونوال الكويتيَّة، مشيرةً إلى أنَّ هناك منافسة عمومًا بين الفنانات الخليجيَّات إلَّا أنَّها لا تشعر بها بشكلٍ خاصٍّ.


دبي: أوضحت الفنانة البحرينية هند، أن سبب تأخر صدور ألبومها الغنائي quot;هند 2012quot;يعود الىquot;روتاناquot; التي أخرت تسيير أموره في عملية الإنتاج، وأكدت أنه لا تجمعهاأية مشكلة مع الشركة.

وقالت لـquot;إيلافquot;: quot;بصراحة أنا راضية نوعاً ما عن علاقتي بـquot;روتاناquot; في عملية إنتاج الألبوم، ولكنني أطمح للأفضل، وقد ألومهم في بعض الأحيان لكن حتى الإخوان يلومون بعضهم بعضاً في البيت الواحدquot;.

وأضافت: quot;عموماً ليست لدي أي مشكلة مع الشركة، إنما يحدث في بعض الأحيان تأخير من قبلهم في تسيير الأمور كما حدث مع ألبومي الذي تأخر ما يقارب العامينquot;.

واضافت أنها لم تقصد تحدي الرجل في أغنيات الألبوم بقدر ما هو نوع من التنويع وتقديم المختلف، وأكدت أن في الألبوم أغنيتين تحملان التحدي الحقيقي للرجل، واحدة حملت عنوان quot;أتحداكquot; وأخرى quot;تحدانيquot;، وأعربت عن سعادتها في الوقت ذاته بما حققه الألبوم حتى الآن.

هذا وصرحت هند خلال حديثها أنها اتفقت مع روتانا على تصوير أغنيتين من ألبومها الجديد، احداهما أغنية quot;جيبوا حبيبيquot; التي ستصور قريباً، ولكنها لم تختر الأغنية الثانية بعد، الأمر الذي ستقرره بعد الإنتهاء من الأغنية الأولى، مؤكدة في الوقت نفسهأن سبب اختيارها تصوير أغنية quot;جيبوا حبيبيquot; يعودإلى حب الجمهور لهاوالأصداء التي وصلتها عنها، وتشير إلى أنها من أكثر الأغنيات طلباً على مستوى المحطات الإذاعية الخليجية.

وحول غنائها الأغنيات quot;الدويتوquot;، قالت هند إنها تتمنى أن يجمعها عمل كبير ثلاثي quot;تريوquot; بالفنانتين أحلام ونوال الكويتية، وقالت: quot;أتمنى المشاركة مع إحدى هاتين الفنانتين الكبيرتين إلا أن حلمي هو أن نجتمع ثلاثتنا في عمل غنائي واحد ولكم أن تتخيلوا كيف سيكون هذا العملquot;، مشيرة الى أنها رأت أن وجود الفنانة أحلام ضمن برنامج quot;أرب آيدولquot; كان ناجحاً نظراً لتميّزها دائماً في الإطلالات التلفزيونية أو على المسرح في غنائها وأسلوبها.

هذا وقد اعترفت هند أنها مقلة في إطلالاتها الإعلامية، خصوصًا في الفترة الأخيرة لأنها كانت تعيش أيام تحضير الألبوم وليس في جعبتها شيء مطروح في السوق، وقالت: quot;أميل عادة إلى الظهور في حال كان لدي ما يستحق الظهور، ولذلك الفترة الماضية لم يكن لدي ما اظهر لأجله، أما اليوم فقد أطلقت ألبومي الجديد ldquo;هند 2012rdquo;، ولذلك لا مانع من الظهور في أي وسيلة إعلامية، وقد ظهرت كما تعلم في مجموعة من الوسائل الإعلامية المختلفةquot;.

كما اعترفت هند أن المنافسة بين الفنانات الخليجيات موجودة، وقالت: quot;إن المنافسة موجودة بين الفنانات الخليجيات بشكل عام، لكن لا أجد منافسة خاصة، وكلنا نتنافس على الأفضل في ما بينناquot;.