استكمل برنامج المواهب Arab's Got Talent حلقاته وأطلق العنان للمواهب الجديدة لتظهر وتكشف عن نفسها، وشهدت الحلقة الثالثة من الموسم الثاني ثراءً في المواهب جعلت لجنة التحكيم المكونة من الفنانة نجوى كرم، والفنان الكوميدي ناصر القصبي، والإعلاميعلي جابر أن يجمعوا على ثلاثية نعم لعدد كبير من المشاركين لتشتعل المسابقة باكتشاف مواهب جديدة أذهلت الحاضرين.


الرياض: شهدت الحلقة الثالثة من Arab's got talentكمًا كبيرًا من المتسابقين، منهم من استطاع التأهل ومنهم من لم يجد لنفسه مكانًا تحت راية البرنامج، ولعل من أغرب المواهب التي ظهرت في هذه الحلقة كانت موهبة السوداني أحمد الجيلي الذي قدم عرضًا وعزفا على آلة الهارمونيكا بأنفه، حينها حبست اللجنة أنفاسها لتنظر لهذه الموهبة الغربية التي وجدت لنفسها مكانًا على مسرح Arab's Got Talent، وبعدما فرغ السوداني أحمد الجيلي من عزفه فاجأه جابر وقال إنه خرج عن النوتة وشوه اللحن، بينما أجمعت باقي اللجنة على أحقيته للإنتقال، لكن السوداني أصر على الرد على جابر وقام بعزف لحن شرقي على الهارمونيكا بفمه حتى اقتنع علي الجابر أخيرًا وأعطاه نعم عن اقتناع.

وعلى أنغام quot;rockyquot; استطاع أحمد العديلات صاحب الخمس سنوات أن يسرق أسماع وأبصار الحضور بتمكنه الغريب من لعب كرة السلة حتى وجدت لجنة التحكيم نفسها أمام قرار واحد لابد منه وهو إجماع على الموافقة على هذه الموهبة البكر وقبول انتقالها للمرحلة القادمة.

المتسابق عمار الفلسطيني على الرغم من أن موهبته هي الـ Beat Box التي تواجدت بكثرة في البرنامج إلا أن هذه المرة وجدت اللجنة للـ Beat Box معنًى آخر، وتأهل عمار للمرحلة المقبلة وسط ترحيب من اللجنة والجمهور بموهبته المميزة.

أما فرقة Ahbab Family فلم تستطع أن تقنع علي الجابر بموهبتها في الراب والرقص لكنها بكل تأكيد إنتزعت القبول من الثنائي نجوى كرم وناصر القصبي الذي ظل يمدح في أدائهم لدرجة جعلت جابر يسارع بإنهاء وصلة المدح.

ولم تكن تلك موهبة الراب الوحيدة لهذه الأمسية المليئة بالمواهب، بل أتى المتسابق السعودي يحيي صالح المعروف بـ scormix وقدم عرضًا طيبًا لقى استحسان لجنة التحكيم وأعطوا له ثلاثية تمكنه من الإنتقال للمرحلة القادمة.

وتوالت المواهب على الحلقة بين رفض اللجنة وقبولها، إلا أن موهبة المصري حسين رسمي بالفعل حبست أنفاس اللجنة ومرت دقائق عرض الموهبة كالسنين.

فمن كل المواهب إختار المصري حسين رسمي موهبة المرونة والتوازن، وبدأ يرقص على أكوابٍ من زجاج ويضع واحدة تلو الأخرى وضربات قلب نجوى كرم والقصبي وجابر تتعالى شيئًا فشيئًا، إلى أن سقط المتسابق حسين رسمي وإنتهت المهلة المحددة له لعرض موهبته وانتظر قرار اللجنة التي تنفست الصعداء ومن ثم أطلقت ثلاثية نعم لتؤهل تلك الموهبة المصرية للمرحلة المقبلة نظرًا لبراعته الشديدة في الحفاظ على توازنه وتحت أرجله اكواب من الزجاج .

الكوميدي ناصر القصبي قدم في هذه الحلقة أكثر من مجرد تعليق بنعم أو لا، فعندما عرض السعودي مهند الجميلي موهبته على اللجنة رفض جابر في منتصف العرض، بينما شاهد كل من القصبي وكرم موهبة هذا الشاب للنهاية وهو يقدم مشهدا كوميديا من تأليفه.

وعلل جابر رفضه لهذا الشاب بأن أداءه كان مبالغًا فيه بعض الشيء ولم يستطع أن يفهمه وعلق موافقته على رأي كرم والقصبي، عندها قدم القصبي نصيحة للجميلي وأكد له أنه لو تغيرت طريقة تمثيله المبالغ فيها سيكون له نصيب ليس في التأهل فقط بل في دور مهم جدًا في مسلسل quot;طاش ماطاشquot; وبذلك يكسب المتسابق السعودي مهند الجميلي دورًا مستقبلًا في طاش ما طاش وتأهلًا مضمونًا للمرحلة القادمة.

وفي النهاية ختمت اللجنة قرارها بأن صوتت بنعم ثلاثية للمتسابقة بشيرة التونسية التي تعيش في هولندا بعدما ألهبت المسرح بحماسها الذي طغى على إرهاق وتعب الحلقة بأكملها، وقد قدمت موهبتها كـ DJ وسرقت ثلاثية نعم وأنهت حلقة مليئة بالإثارة استطاع أغلب المتسابقين فيها أن يحصدوا إما ثلاثية أو ثنائية تؤهلهم للمراحل القادمة.