غالباً ما تترافق صفة quot;الرجولةquot; مع الطلّة الكلاسيكية البعيدة عن صيحات الموضة الجريئة والألوان القوية. لكن كيف للرجال مواكبة الموضة والمحافظة في الوقت نفسه على طلة أنيقة وحضور ذكوري بارز، خصوصاً في المناسبات والحفلات؟
لمساعدتهم على إختيار البذّة الملائمة، توجهت quot;إيلافquot; الى خبيرة الموضة في باريس، سيفيرين بوشاردون، فكان الموضوع التالي:

الأسود والأبيض لطلة كلاسيكية
كلاسيكية الأبيض والأسود لها حصتها في موضة شتاء هذا العام، وخصوصاً في الحفلات. لذا تنصح بوشاردون بإعتماد ربطة عنق سوداء ورفيعة مع البذّة وحزام مقلم بالأسود والأبيض. ولكي تكتمل الجاذبية الذكورية يجب الإستعانة بساعة سوداء كبيرة للمعصم.

الحرير لطلة أرستقراطية
تؤكد بوشاردون أن البذة الحريرية quot;سموكنغquot; قد عادت إلى الواجهة. ونصحت بإرتدائها مع قميص ذي أزرار مخفية في منطقة الصدر، من أجل عدم المساس بمظهر الحرير الناعم. وإعتماد عقدة الـquot; بابيونquot; محل ربطة العنق الطويلة، من أجل لفت الأنظار الى لمعان الحرير.

البذة اللماعة لهواة التجدد
تشير بوشاردون أن البذّة اللماعة كفيلة بلفت الأنظار في الحفلات والمناسبات، لكنها تنصح بإرتدائها مع قميص داكن اللون وربطة عنق داكنة أيضاً، من أجل عدم التشويش على quot;جديةquot; الرجل وquot;رجولتهquot;.

ربطة عنق quot;لافالييرquot; لمظهر وقور
تقول بوشاردون أن ربطة quot; لافاليير- Lavalliegrave;re quot; عادت لتحتل موقعاً هاماً هـذا الموسم بعد أن راجت لفترة طويلة في أوروبا خلال الخمسينيات. وهي تنصح بها الراغبين بإضفاء نوع من الوقار على إطلالتهم نظراً للشموخ الذي تضفيه على الرقبة.

لمسات من الذهبي مع الرمادي لطلّة جذابة
تنصح بوشاردون بالمزج بين اللونين الذهبي والرمادي للحصول على طلّة جذابة، لكنها تشدد على ضرورة إضافة لمسات بسيطة من اللون الذهبي، لعدم المساس بالرجولة. حيث يمكن مثلاً إرتداء بذّة رمادية مطفية والإستعانة بربطة عنق ذهبية لماعة.