دأب المزيّن اللبناني راني العلم، صاحب الانامل الذهبية ،على تقديم التسريحات المتميزة التي تتلاءم مع شخصية كل سيدة وتجعلها تبدو بمظهر أنيق وجذاب.

عن الموضة الخاصة بالسهرات، لهذا الموسم، قال العلم: quot;الموضة يضعها كل مزيّن حسب ما يراه ملائما لإبراز جمال المرأة وإعطائها طلّة تلائم شخصيتها،سنها وشكل وجهها معتمدا بذلك على الإبتكار ،التفنن والإبداع الذي يكمن في قدرته على صنع خطوط في الموضة خاصة به كمزيّن.


وقد جاءت التسريحات لهذا الموسم متنوعة بين تسريحة الquot;فري ستايلquot; المخصصة للمرأة الشابة الباحثة عن الحرية والتسريحة الملوكية المصففة بدقة التي كانت سائدة في الثلاثينيات لكن مع بعض اللمسات العصرية والموجهّة للسيدات الاكبر سنا وللعروس يوم زفافها.هذه التسريحة تتطلّب مهارة معينة كي لا تبدو المرأة أكبر سنا quot;.

أما عن موضة الشعر المستعار Extension التي ما زالت رائجة ،فقد رأى المزيّن راني العلم أن الشعر المستعار أصبح حاجة ملحة في الوقت الحاضر، لأنه يمنح التسريحة مظهرا أنيقا للغاية وغنيا في الوقت نفسه،خاصة إذا كان شعر المرأة ضعيفا وخفيفا. وقد نصح المزيّن العلم الشابات صغار السن ،بالتوّجه الى التسريحة الquot;فاشنquot; لأن مرحلتهم العمرية تسمح لهم ببعض الجنون في المظهر!!