ظهرت العديد من نجمات هوليودفي حفل توزيع جوائز الأوسكار 83 الذي أقيم خلال شهر شباط الماضي في أميركا، وهن يرتدين فساتين من دارquot;فرساتشيquot;، إخترنها من مجموعة ربيع 2011 .

quot;إيلافquot; قامت بإستفتاء قرّائها الشهر الفائت، لإختيار أجمل طلة بين النجمة جيسيكا بيل، والنجمتين آن هاثاوي وإليزابيث بانكس اللواتي إرتدين من نفس الدار، فحلّت quot;جيسيكا بيلquot; في المركز الأول، فمن هي تلك الفاتنة؟

ولدت quot;جيسيكا بيلquot; في العام 1982 في quot;إيليquot; Ely في quot;مينيسوتاquot; Minnesota في الولايات المتحدة الأميركية، وهي ممثلة ذات جذور إلمانية، فرنسية، إنكليزية، أميركية، وهندية.

تنقلت في طفولتها بين أماكن مختلفة مثل ولاية quot;كونكتيكتquot; Connecticut الأميركية وquot;بولدرquot; Boulder في quot;كولورادوquot; Colorado وغيرها.

بدأت مسيرتها الفنية في عرض الأزياء وظهرت في العديد الأفلام الدعائية، كإعلان quot;ماك دونالدquot; وإعلان quot;برنغلزquot; شيبس، وبعد سنتين على ظهورها في تلك الإعلانات،إختارها المنتج quot;أرون سبيلنغquot; Aaron Spelling لتقدم دور quot;ماري كامدنquot; Mary Camden.

مولعة برياضة كرة القدم حيث كانت أحد اللاعبين في أكثر من فريق أمثال: quot;ذي باريدجquot; The Barrage في quot;كولورادوquot;، وquot;فالي يونايتد سوكر كلوبquot; في quot;كاليفورنياquot;.

في العام 2002، وقع عليها الإختيار من قبل مستحضرات quot;لوريالquot; التجميلية العالمية لتكون سفيرة لها، حيث قامت بتأدية ثلاثة إعلانات لهذه الماركة على مدى ثلاث سنوات.

إختارتها مجلة Esquire، المرأة الأكثر إثارة في العام 2005 .

مثّلت quot;جيسيكا بيالquot; فيلم quot;ناكستquot; Next الى جانب النجمين Nicolas Cage وJulienne Moore.

لعبت أدوارا عديدة في ما بعد، وأسست شركة للإنتاج مع صديقتها المنتجة quot;ميشال بيربلquot; Michelle Purple، أطلقت عليها إسم quot;أيرون أوشن فيلمزquot; Iron Ocean Films، وكان أول إنتاجها فيلم Hole in the paper sky الذي حظي بإعجاب الجمهور.

ممثلة متعددة المواهب واللغات، جذّابة ومثيرة في طبيعتها، إختارتها في العام 2010 ماركة quot;ريفلونquot; Revlon العالمية الشهيرة كسفيرة لمنتجاتها التجميلية.