لا تكتمل الأناقة ،سواء في فصل الصيف أم في غيره من الفصول ،إلا بنظارات شمسية تليق بشكل الوجه ؛ فهذه القطعة لم تعد مجرد قناع يقي العينين من أشعة الشمس، بل أصبحت قطعة أكسسوار تعكس الأناقة والجمال ويتم التباهي بهاتماما كالملابس وأدوات الزينة المختلفة. وبما أنها الصديقة الدائمة لمعظم النجمات ،وموضع جدل في مدى حسن إختيارها .إلتقت quot;إيلافquot; خبير التجميل والخبير البصري quot;سيدريك رونالدquot; في بولون- بيلانكور في فرنسا الذي أبدى رأيه في خيارات بعض النجمات لنظاراتهن الشمسية ومنحهن علامات على الإختيار..

جينيفر أنيستون ونظارات الquot;بيلوتquot;Pilote

أوضح quot;رونالدquot; أن نظارات الquot;بيلوتquot; هي أكثر النظارات كلاسيكية، كونها تليق بمعظم الوجوه، لكنه إعتبر أن الممثلة الأميركية جينيفر أنيستون لم تختر الquot;بيلوتquot; المناسب لها لأن عدساته جاءت كبيرة بالنسبة لحجم وجهها، وذلك على الرغم من أنquot; لون الإطارات جاء ملائما للون شعرها. وهو كان يفضل رؤية أنيستون بنظارات أكثر عصرية وحيوية لذا منحها درجة 5/10 .

جينيفر لوبيز والنظارات العظمية Pommettes

quot;كارثة هندسيةquot;، هكذا وصف quot;رونالدquot; نظارات المغنية والممثلة جينيفر لوبيز العظمية ، لأن لونها ،بحسب رأيه، لا يلائمها وضخامتها غطّت جمالية خديها بعظامه البارزة.وهو كان يفضل رؤية لوبيز بنظارات مستطيلة صغيرة تبرز تقاسيم وجهها ،فمنحها درجة 1/10 .

إيفا مانديز والنظارات المستطيلة Rectangulaires

يستشهد quot;رونالدquot; بقول جون كوكتو: quot; إذا كان لديك عيب في شكلك، فإستثمرهquot; ليعطي رأيه بنظارات الممثلة الأميركية إيفا مانديز.معتبراً أن وصلة العدستين العريضة، غطت أنف مانديز الكبير، لتبرز quot;جمال فمهاquot;، وهو يرى أن لون العدستين المتدرج منح مانديز غموضا جذابا. وبذلك فهي تستحق منه درجة 9/10 .

نيكول ريتشي والنظارات المستديرة Rondes

هنأ quot;رونالدquot; الممثلة والمغنية الأميركية نيكول ريتشي على خيارها لنظاراتها الشمسية المستديرة المواكبة لآخر صيحات الموضة. وهو يوضح أن هذه الموضة تلبست وجه نيكول ريتشي الناعم، فمنحها مظهرا أرستقراطيا وأنوثة متناهية ،فمنحها درجة 9/10 .