دائماً ما تنظر دار الساعات السويسرية quot;بوم آند مرسييه - Baume amp; Mercier quot; إلى نفسها على أنها شريك مميز لجميع اللحظات الكريمة في الحياة. وفي حقبة تتسم بالقيم المتغيرة، تنجح هذه الساعات في تخليد الذكريات، وتُذكِّر بلحظات الحياة العزيزة. وفي الوقت الذي يحتفي فيه الملايين حول العالم بالعيد، تعتبر ساعات اليد الجميلة التي تقدمها بوم آند مرسييه هدية مثالية بالنسبة لتلك المناسبة.
وقد تم تجديد الساعات الشهيرة ماركة quot;لينيا ndash; Lineaquot; هذا العام، وكجزء من هذا الخط الأنثوي، إشتملت على قطعة ماسية مبهرة تحلم كل امرأة بإقتنائها. وتم تزويد تلك النوعية من الساعات ببلورة على شكل قبة، شكل مستدير وخطوط سلسة رشيقة تمثل ذروة الأنوثة والرقي. وتزويد تلك الساعة الكلاسيكية أيضا، التي يبلغ قطرها 27 ملم ،بقرص مذهل من اللؤلؤ، وبها سوار أو طوق إضافي من الساتان الأسود. ويعتبر السوار القابل للتبديل السمة المميزة لتشكيلة ساعات لينيا. وتوصف تلك الساعة المزوّدة بالماس بأنها قطعة الإكسسوار المناسبة لسيدات اليوم الواثقات من أنفسهن والمهتمات بخلق أسلوب خاص بهن.
وهناك أيضاً الساعات ماركة Capeland المزوّدة بذهب عيار 18 التي تبعث على الفخر، ويمكن إهدائها للرجال الذين يتمتعون بخصوصية في حياة النساء. وبفضل تصميمها الرياضي الأنيق ونبرتها الرجعية ورنينها الدافئ، تتلألأ هذه الساعة كالنحاس العتيق.