إيلاف - نيوميديا: خاب أمل مشاهدي قناة "ديسكفري" الذين انتظروا شهرين ليروا تجربة مثيرة، أعلنت عنها القناة، وهي إظهار المخرج الأميركي بول روسولي تبتلعته أفعى بالكامل، إذ ما أن اقتربت منه الأفعى حتى فرّ منها، بالرغم من تدريعه بكل ما يقيه من سمها وأسنانها.

وعلى وسم #EatenAlive على موقع "تويتر"، غرد المتابعون سخرية من هذا المخرج أو غضبًا لأنهم قضوا ساعتين من الزمن ينتظرون الحدث المنتظر، ولم يحصل.

وأكثر ما أغضب المشاهدين كان مرور 90 دقيقة من البرنامج في عرض التحضيرات للأمر، التي كانت عرضت من قبل. وقبل نهاية مدة البرنامج بربع ساعة، اقترب روسولي من الأفعى فبدأت تلتف حول جسمه وهو يلهث بالتنفس ويتحدث عبر الميكروفون مع فريق عمله اثناء تصويره بشكل قريب.

وما أن بدأت تقترب من رأسه حتى طلب النجدة، فتم سحبه.

على هذا الوسم، قال المغرد أورايلي: "كنا أكثر غضبًا من أفعى أناكوندا نفسها، التي أرادت أن تأكل هذا المتبجح". ونشر المغرد البريطاني ترانت صورة له وقد وضع اصبعه في فم كلبه الأليف الصغير، وعلّق: "هل يمكنني أن اصور برنامجي الخاص في هذه السلسلة؟"

وغرد دايفيد ستين قائلًا: "أيهما مثير للقهر أكثر، أن تبث ديسكفري برنامجًا عن رجل تأكله أفعى وهو حي، أم أن لا تتمكن الأفعى من بلعه؟". وقالت أيرين: "من منكم ابتلعته أفعى، فليرمِ هذا البرنامج بتغريدة".