قالت الفنانة سمية الخشاب أن لها حساب شخصي على "فيسبوك" فقط لا تستخدمه كثيراً ولا يضم سوى عدد من أصدقائها المقربين، مشيرة إلى أن الصورة التي انتشرت لها مؤخراً قديمة.

&&& القاهرة: قالت الفنانة سمية الخشاب أن لها حساب شخصي واحد فقط على "فيسبوك" لا تستخدمه كثيراً، ويتواجد عليه اصدقائها المقربين فحسب، مشيرة إلى أنها لم تنشر أي صور لها عبر الحساب مؤخراً ولا تسمح لأي شخص بمشاهدته وفقاً لخيارات الخصوصية التي تتبعها.
وأضافت أن الصورة المنتشرة لها وهي بدون ماكياج ويبدو عليها الحزن الشديد مؤخراً قديمة وليست حديثة ولا تعرف مصدرها وسبب ظهورها الآن مرة اخرى.
على صعيد آخر تستعد سمية للمشاركة كعضو لجنة تحكيم في فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط المقرر إنطلاقه في غضون أيام، فيما ستحرص على حضور فاعليات المهرجان الذي يقام في مسقط رأسها.

وكان موقع جريدة الفجر المصرية قد نشراً خبراً عن تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة جديدة للفنانة سمية الخشاب، بدون مكياج، وقال الموقع&أن الصورة&أثارت دهشة الجميع. ظهرت الخشاب، فى الصورة بدون مكياج وبدى عليها علامات التعب والارهاق، مما أصاب جمهورها بصدمة، خصوصا بعد ظهورها مؤخراً فى أحدى حفلات الزفاف بفستان احمر مثير.
وبالبحث عن "سمية الخشاب" على فيسبوك لم نجد سوى صفحات غير رسمية للمعجبين خلت من الصورة المذكورة، وبالبحث عن وسم #سمية_الخشاب على نفس الموقع لم نجد عليه تفاعلاً حديثاً بخصوص الصور.

&