أثناء توجه الفنان سعد رمضان مع الممثلة ليليا الأطرش الى مكان تصوير فيديو كليب "ضد النسيان"، في منطقة بيت مري اللبنانية، في المتن الشمالي، علمًا ان صداقة قديمة تجمع بينهما، وكانا أخيرًا تصالحا بعد فرقة قصيرة، تعرّضا لمخالفة مرورية من شرطي، بسبب إستعمالهما الهانف المحمول أثناء القيادة، حيث كانا يلتقطان صورة على طريقة الـ"Selfie".
&
ونشرت الأطرش عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي الصورة، وعلّقت: "بطريقنا لتصوير كليب ضد النسيان مع سلفي كلفتنا مخالفة من الشرطي سلفي والشرطي خلفي".

وصور المغني سعد رمضان كليب أغنيته الجديدة "ضد النسيان" الأربعاء، مع المخرجة الشابة سيلفانا المولى التي جمعته بها أعمالٌ عدة تكللت جميعها بالنجاح. وتم الاتفاق مع الممثلة ليليا الأطرش على أن تشارك سعد بطولة هذا الكليب، لمدة يوم واحد.

ومن المتوقع أن يكون الكليب من أهم كليبات هذا العام، لوجود نجمين لامعين ومحبوبين في مجالهما، عدا عن المحبة الموجودة بين ليليا وسعد، والتي ستنعكس إيجابًا على أجواء التصوير والتمثيل، إضافة إلى القصة المميزة التي وضعتها المخرجة الموهوبة سيلفانا المولى.

يذكر أنها التجربة الأولى لليليا في عالم الكليبات، فيما ما زال سعد يعيش نجاحًا غير مسبوق لأغنية "ضد النسيان"، حيث درجت إرسال مقاطع فيديو من جميع الفانز وحتى من بعض الفنانين يؤدون فيها الأغنية، خصوصًا مقطع "مش مشكلتي مني حدك مشكلتي المشلول اللي في صدري حابب يمشي".