تشارك الفنانة نوال الزغبي بحفل خيري لجمع التبرعات لمركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة الذي سيقام في فندق أتلانتس،كمل ستقوم قبلها بزيارة الى المركز للإطلاع على خدماته.


بيروت:تغادر الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بيروت متجهة إلى دبي لتكون نجمة الحفل الفني الذي يقيمه مركز راشد لرعاية وعلاج الطفولة في فندق اتلانتيس النخلة بتاريخ الثامن من نوفمبر ، وذلك بحضور ورعاية الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم عضو مجلس إدارة مركز راشد لرعاية وعلاج الطفولة.

كما ستقوم نوال بزيارة إلى المركز في السابع من نوفمبر للإطلاع على خدماته، ومرافقه، وبرامجه، العلاجية والتأهيلية والتدريبية، مما يساهم في دمج هؤلاء الأطفال في مجتمعات الأصحاء.

وقالت الفنانة نوال الزغبي تعليقاً على الحفل والزيارة المرتقبين: quot;يشرفني إحياء هذا الحفل لصالح أطفال هذا الصرح الإنساني والخيريquot; وأضافت: quot;الإعاقة لا تعترف بالجغرافيا الضيقة، وأطفال لبنان أو دبي أو الصومال عندي واحد، ومسؤولية الفنان أن يقدم لهذه الفئة من الأطفال كل ما في وسعه دونما منة أو انتظار لكلمة شكر، وأتمنى أن أشارك المركز في العديد من فعالياته التي تهدف إلى تعزيز وعي المجتمع بقضايا وهموم وأحلام هذه الفئة التي باتت اليوم غير منعزلة ولا حبيسة البيوتquot;.

من جانبها أعربت السيدة مريم عثمان المدير العام للمركز عن بالغ تقديرها للنجمة نوال الزغبي وقالت: ليس غريباً على فنانتنا الإنسانة أن تُشاركنا هذا الحفل دون أي تردد، بل كانت استجابتها فورية وهذا ما يؤكد صدق مشاعرها وحديثها في مختلف حواراتها الصحفية والتلفزيونية، وهي تستحق منا كل تقدير واحترام، ونتمنى أن يحقق هذا الحفل أهدافه المنشودة ويسهم في تعميق الوعي المجتمعي وفي نفس الوقت يحقق بعض العوائد للمركز لمساعدته في تغطية نفقاته التشغيلية والتوسع بها أفقياً وعمودياً.