تألقت الفنانة نوال الزغبي في إطلالة متميزة ضمن برنامج quot;أنا والعسلquot; على قناة quot;الحياة 2quot; والتي يعاد بثها على الفضائية اللبنانية MTV في اليوم التالي. وتميزت إطلالة نوال الزغبي بالأناقة كعادتها، حيث اختارت فستاناً من تصميم العالمي إيلي صعب، كما أطلت بشعر أشقر جريء وخصت البرنامج بمقطع من أغنيتها المنفردة الجديدة.


بيروت: تألقت الفنانة نوال الزغبي في إطلالة متميزة ضمن برنامج quot;أنا والعسلquot; على قناة quot;الحياة 2quot; والتي يعاد بثها على الفضائية اللبنانية MTV في اليوم التالي. وتميزت إطلالة نوال الزغبي بالأناقة كعادتها، حيث اختارت فستاناً من تصميم العالمي إيلي صعب، كما أطلت بشعر أشقر جريء.
كما خصت البرنامج بأغنيتها الجديدة التي ستطلقها قريباً، فيما عرض أكثر من تقرير كان أحدهم عن لقائها مع quot;ملهمتهاquot; كما وصفتها، الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وعن تسلمها جائزة quot;الموريكس دورquot; كأفضل نجمة لبنانية للعام 2012.

إستهل نيشان الحلقة بالحديث عن أناقتها المتميزة والمعروفة، والتي قالت أنها تهتم بأناقتها منذ بداياتها، وأعلنت أن كل فساتينها هي ملكها، وبأنها لا ترتدي فساتيناً على سبيل الدعاية، وحول إمكانية إقامة مزاد على فساتينها، فقالت أنها لا تمانع في ذلك إن كان هذا يهدف لأعمال الخير، وكشفت الزغبي عن نيتها في مساندة ودعم مبادرة وزارة الشؤون الإجتماعية بمشروعها لدعم الأسر الفقيرة، كاشفة أنها تتأثر كثيراً بمنظر الفقراء الذي يمشون حفاة، وأولئك الذين يبحثون عن طعامهم في القمامة، وفي اتصال مع معالي وزير الشؤون الإجتماعية وائل أبو فاعور على الهواء شكر الوزير نوال على مبادرتها ومساندتها لهذه الحملة، مؤكداً أن مساهمتها الإنسانية ستساعد في نجاح الحملة.

وفي استكمال لحديث الأناقة أوضحت نوال بأنها أول من ارتدى الجينز على المسرح واختارت الإطلالة بمكياج خفيف، وبأنها ارتدت أيضاً الفساتين الكلاسيك، وأعلنت أنها تشعر بالسعادة عندما ترى أن الفتيات يتأثرن بها وبإطلالتها، ثم تحدثت نوال عن النجومية وقالت بأنها لا تكتمل دون النجاح في مصر، ثم غنت مقطعاً من أغنية quot;هنا القاهرةquot;، كما تحدثت قليلاً عن نشأتها، وبعد أن غنت مقطعاً من أغنية quot;زي العسلquot; تحية للسيدة صباح، قالت نوال أنها تلقت أكثر من عرض للتمثيل ومن بينهما عرضين من الراحل أحمد زكي كما تلقت عرضاً من النجم عمرو دياب، كما تحدثت نوال عن المنافسة مع باقي الفنانات، وقالت أنها تشاهد الأغنيات عبر اليوتيوب، ووصفت المنافسة بينها وبين نجوى كرم بالراقية والشريفة، وبأنها تحب الكثير من أغنياتها، كما تحدثت نوال عن اهتمامها شخصياً بالتواصل مع معجبيها عبر الفيسبوك وتويتر.

وتحدثت عن أوبريت الجيش الذي قدمته بمناسبة عيد الجيش إلى جانب النجوم نانسي عجرم ووائل كفوري وعاصي الحلاني، فيما قام الفنان والملحن سمير صفير بمداخلة هاتفية أكد فيها تعاون الفنانين في إنجاح هذ الأوبريت، وعن علاقتها بباقي الفنانين ذكرت نوال بأنها لم تسمع ألبومي وائل كفوري وإليسا مع أنها متأكدة بأنهما بالتأكيد ألبومين رائعين، مؤكدة أنها استمعت لألبوم الماجدة quot;غزلquot; وألبوم شيرين وأنها تحتفظ بالبوم quot;غزلquot;في سيارتها، كما كشفتعن إحتمال تقديم ديو مع شيرين، وصرحت بأنها تحب الفنانة هيفاء كثيراً وبأنها تقدم موسيقى جديدة دائماً في ألبوماتها.
أما عن رحيل quot;ملهمتهاquot; وردة الجزائرية والتي ستجدد نوال إحدى أغنياتها قالت بأنها لا تصدق حتى الآن أنها رحلت، فيما أعلنت نوال أيضاً أنها من عشاق النجمة سميرة سعيد وغنت quot;آل جاني بعد يومينquot; كما خصت برنامج نيشان بمقطع من أغنيتها الجديدة quot;غريبة هالدنيquot;.

ورداً على سؤال نيشان بعد عرض ريبورتاج تسلمها جائزة الموريكس دورعن من هم الاشخاص الذين ساندوها في مسيرتها الفنية توجهت نوال بذكر العديد من الأسماء الذين عملوا معها في بداياتها الفنية، أما عن الرجال في حياتها، فقالت أنه لا يوجد في حياتها سوى رجلين هما وليدها جورجي وجوي، وقالت أن أولادها بالدنيا كلها.

وفي الختام قالت نوال أن الفنان في لبنان لا يستطيع الحديث في السياسة لأن البلد تقودها الزعامات.