قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صوَّرت الفنانة، نوال الزغبي، أغنية quot;أقولك إيهquot; في مهرجان الأغنية الشرقية لإطلاقها ككليب قريبًا، كما تحضِّر أغنية للجيش اللبناني مع مجموعة من الفنانين.


بيروت: شاركت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، في مهرجان الأغنية الشرقية مساء الثلاثاء في quot;الفوروم دو بيروتquot; مع مجموعة من الفنانين اللبنانيين، حيث غنت مجموعة من أغانيها المعروفة التي لاقت تفاعل الجمهور معها.nbsp;

nbsp;

واعتلت نوال المسرح لتغني quot;أقولك إيهquot; ترافقها فرقة استعراضية محترفة بقيادة راقص ومدرب الكوريغرافيا شارل ميكرس، حيث ستستعين بمشاهدها لإخراج كليب لها سيبث على الشاشات قريبًا.

ثم تابعت وغنت أحدث أغانيها مستفيدة من تجاوب الجمهور معها الذي لعب أحيانًا دور الكورال بحرفية أسعدتها كثيرًا.

ووصلت نوال الى المكان مع بعض التأخير بسبب صعوبة الدخول الى الكواليس، وهي بذلك امتنعت عن التحدّث الى أي صحافي من الذين كانوا ينتظرونها على الباب الخلفي للمسرح الكبير في الـ quot;فوروم دو بيروتquot;، لكنها عادت والتقتهم جميعًا بعدما أنهت وصلتها الغنائية، وأعربت نوال عن فرحتها بالتجاوب الكبير الذي لاقته.

وصرَّحت لبعض وسائل الإعلام قبل المغادرة مؤكدة أنّ لبنان بخير وأن من لم يحضر للصيف هذا العام سيكونnbsp;الخاسر الأكبرnbsp;لأيام السعادة والفرح الذي يعيشه صيف لبنان وكل من يزوره.

وعن حفلات الصيف قالت نوال: quot;الصيف حافل بالحفلات، سواء في لبنان أو في الخارج، والحمدلله حقق الألبوم الأخير ما كنت أتمناه من إنتشار ونجاح وإعجاب لدى المحبين والنتيجة كانت برنامج حفلات مليء، أتمنى أن ننفذّه بكل سعادة وأستطيع أن أكون بين الناس في لبنان وفي جميع الدول العربيةquot;.

إلى ذلك، إجتمعت نوال مع الفنان المصري، عمرو مصطفى، في منزلها في بيروت مساء أمس إستعدادًاnbsp;لبدء العمل على أغنية جديدة ستطلقها منفردة،nbsp;كما ستشارك مجموعة من الفنانين اللبنانيين فيnbsp;التحضير لأغنية مهداة للجيش اللبناني.

nbsp;