تألقت الفنانة نوال الزغبي خلال مشاركتها في برنامج Arab Idol الذي يعرض على شاشة MBC1 بفستان أحمر أنيق من تصميم إيلي صعب، وحياها المشتركون على طريقتهم الخاصة بمدلي من أجمل أغنياتها.


بيروت: حلّت الفنانة نوال الزغبي ضيفةً على حلقة النتائج من برنامج quot;أراب آيدولquot;، الذي يعرض عبر شاشة ال quot;أم بي سيquot;، وقد وجّهت التحية إلى كل من النجوم راغب علامة، وأحلام، والموزّع الموسيقي حسن الشافعي، أعضاء لجنة التحكيم، كما حيّت نوال الجمهور والصحافة الموجودة في الإستوديو، وأشادت ببرنامج Arab Idol، وقالت إنها تتابع حلقاته بإستمرار، وأشادت أيضًا بمستوى المتسابقين، الذين وصلوا إلى تلك المرحلة. أما المتسابقون فقدموا التحية إلى ضيفتهم على طريقتهم الخاصة، وغنوا ستة من أجمل أغانيها.

تألّقت نوال الزغبي بحضورها الراقي، وأناقتها المعتادة، حيث أرتدت فستانًاquot; من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، ومنذ الإطلالة الأولى ألهبت نوال الجمهور بغنائها quot;ألف وميّةquot;، كما قدّمت خلال الحلقة أغنيتين إضافيتين من ألبومها الأخير هما quot;معرفش ليهquot; وquot;عندكquot;، وخلقت أجواء حماسية في مسرح البرنامج.

وقد قامت نوال قبل الحلقة بيومين بزيارة إستديو الـ MBC، حيث التقت المشتركين واستمعت إليهم أثناء التمارين، وأعطتهم ملاحظاتها ونصائحها، وحرصت نوال على إحضار هدايا قدمتها إليهم، على اعتبارها ذكرى منها، وشكروها على تلك اللفتة، وأعادوا شكرها في حلقة النتائج.