أحيت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلاً بمناسبة عيد الحب في فندق الريجنسي بالاس ndash;أدما بحضور جمهور كبير حرص على الإحتفال بالمناسبة معها، وشاركها الحفل الفنان فضل شاكر، الذي قاطع الإعلام، ورفض إجراء أي لقاءات صحافية، كما منع التصوير خلال فقرته.


بيروت: تألقت الفنانة نوال الزغبي بفستان أحمر أنيق من تصميم اللبناني إيلي صعب في الحفل الذي أحيته مساء السبت الماضي بمناسبة عيد الحب، في فندق الريجنسي بالاس في منطقة أدما.

وبدت نوال سعيدةبلقاء جمهورها، الذي حضر منمختلف البلدان العربية، والمناطق اللبنانية ليقضي سهرةمميزةبرفقتها، إضافة إلى كل من الفنان فضل شاكر، والفنان الشاب أنور نور.

كاميرا إيلاف كانت حاضرة، وسجلت لقاءً قصيراً مع نوال، إضافة إلى مقتطفات من وصلتها الفنية.

عندما سألناها من أهداك وردة حمراء اليوم كان جوابها لا أحد، وأضافت ممازحة لم أتلق وردة اليوم، لا حمراء ولا خضراء، ولا صفراء، ولا بيضاء.

وحول الشخص، الذي يمكن أن تهديه هي وردة حمراء، إختارت المخرج سيمون أسمر مبررة ذلك بأنه الشخص، الذي تدين لهبفضل كبير، وبما حققته من نجاح فيمسيرتها الفنية.

ورغم إتفاقها معنا بأن الإنسان لايمكن أن يعيش بدون حب، إلا أنها رفضت أن تحصر الحبفي حب الرجل فقط.

وحول تحضيراتها الفنية المقبلة، قالت إنها تستعد لتصوير أغنية أخرى من ألبومها الأخير، الذي لا تزال تحصد نجاحه. كما تعمل على إنجاز أغنية منفردة جديدة.

وتمنت نوال في ختام اللقاءأن تنجلي الأوضاع الأمنية الصعبة في مختلف الدول العربية، معبّرة عن وجعها لما تراه يومياً على الشاشات من مناظر دموية مؤلمة.

لكنها ورداً على سؤالنا في ما إذا كان يجب على لبنان أن يلغي حفلات الموسم أسوة بالدول الخليجية، التي علقت مهرجاناتها الفنية بسبب الأحداث الجارية في سوريا،قالت إنها ترى أن الحياة يجب أن تستمر، ومن غير المجدي تعليق حفل هنا أو هناك، لأن الوطن العربي لم يهدأ يوماً من العراق إلى فلسطين الخ.

وهناك دوماً مآس تحدث في كل مكان، كما إن لبنان عاش حرباً إستمرت 25 عاماً إختبر فيها اللبنانيكل أنواع المآسي، لكنه لم يتوقف عن الحياة أبداً، كما لم تتوقف الحياة في الدول الأخرى، وأضافت نحن نغني للحب والفرح، رسالتنا رسالة محبة وسلام،والتعاطف الحقيقي لا يكون بالتوقف عن الغناء، فالإنسان يحتاج نافذة من البهجة والتفاؤل بين الحين والآخر، ليتمكن من الإستمرار في الحياة.