عبَّرت الفنانة، نوال الكويتيَّة، عن سعادتها بالأصداء الإيجابيَّة الَّتي نالتها أغنية quot;ليشquot;، مشيرةً إلى أنَّها تحضِّر لإصدار أغانٍ منفردةٍ، قبل الشروع بالتَّحضير للألبوم الجديد.


الدوحة: أبدت الفنانة الكويتية، نوال، سعادتها بالمشاركة في العشاء الخيري الذي أقامته مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا quot;روتاquot; في قطر، ليلة 12 ديسمبر الجاري، وأكدت خلال لقائها بـquot;إيلافquot; أن الأعمال الخيرية والإنسانية لا تحتاج الى دعوة للمشاركة فيها، مشيرة إلى أنها تؤمن بالرسالة الإنسانية التي أطلقتها مؤسسة quot;روتاquot; لمساعدة الأطفال المحرومين ودعم التعليم في كافة المناطق المنكوبة والمحتاجة في آسيا والشرق الأوسط.

كما أكدت أن مشاركة الفنان في المبادرات الخيرية يعزز منها ويعطيها زخماً وبعداً كبيرين، ودعت جميع الفنانين لتلبية الدعوة والمشاركة بالأعمال الخيرية.

هذا وأعربت نوال عن رضاها عن نجاح أغنية quot;ليشquot; إذاعياً وتلفزيونياً، التي أطلقتها ضمن ألبوم ضم ثلاث أغنيات.

وقالت: quot;الأغنية حققت نجاحاً جميلاً، وشهدت عودتي بعد الغياب الأخير الذي بات يعرف أسبابه الجميع، وأنا راضية عن هذا النجاحquot;.

وأضافت: quot;أستعد في المرحلة المقبلة لتقديم مجموعة من الأغنيات بشكل منفرد، قبل أن أدخل مرحلة تجهيز الألبوم المقبل بشكل نهائيquot;، وأكدت أنه سيكون أيضاً مع روتانا التي طرحت الألبوم الأخير.

وقد تعاونت نوال في أغنية quot;ليشquot; مع الفنان ماجد المهندس من ناحية الألحان، بعد أن قام الشاعر السعودي quot;ساريquot; بكتابتها، وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في تركيا تحت إدارة المخرجة اللبنانية صوفي بطرس.

حيث قالت: quot;لقد قمنا بتقديم كليب يحمل الكثير من جماليات الصورة، التي أبدعت المخرجة صوفي في نقلها الى المشاهد بأسلوبها المبدع الذي أعجب الجميعquot;، وأكدت أنها سعيدة بالتعاون معها ومع إنسانيتها الجميلة، موضحة أنها لم تقرر حتى الآن وجهتها التالية في تصوير الأغاني، وقالت: quot;ما زال الأمر مبكراً للحديث عن التصوير القادم، دعنا ننهي الألبوم المقبل وبعدها نقررquot;.

هذا وكانت نوال قد إلتقت خلال سهرة العشاء الذي أعدته مؤسسة ايادي الخير نحو آسيا، مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وأعربت عن سعادتها بلقائه بعد مرور فترة طويلة من لقائهما الأخير، خصوصًا وأنها أول مرة تلتقي به مع quot;اللوكquot; الجديد كما قالت له، مثنية على خطوته هذه في تخفيف الوزن.