تحتفل الفنانة نوال الزغبي بعيد العشاق مع جمهورها في بيروت، كما تستعد حالياً لإطلاق أغنية منفردة جديدة في أوائل شهر نيسان/أبريل المقبل.


بيروت: تحيي الفنانة نوال الزغبي والفنان فضل شاكر حفلاً بمناسبة عيد العشاق يوم السبت المصادف 11 شباط/فبراير 2012 في فندق الريجينسي بالاس أدما.

كما تعقد حالياً جلسات عمل مع فريقها للتحضير لجلسة تصوير جديدة، كما تستمع نوال حالياً لمجموعة من الألحان لتختار من بينها أغنية منفردة تطلقها في شهر نيسان/أبريل المقبل.

وكانت نوال قد طرحت أغنية quot;معرفش ليهquot; على الشاشات أخيراً، وهي ثاني أغنية تصورها من البومها الذي يحمل الاسم نفسه.

هذا وأحيت حفلاً موفقاً في ليالي دبي،وتعرّضت لموقف تم تضخيمه من مراسل روتانا خليجية في دبي، الذي أثار مشكلة عندما رفض مدير أعمال نوال إعطاءه لقاءً مصوراً معها قبل إعتلائها المسرح.

وعلمت إيلاف إن سبب إمتناع إدارة أعمالها عن إعطائهم لقاءً مصوراً هو أن روتانا تمنع عرضأعمال نوال المصورة على شاشتها، وتحاول إقصاء اسمها من المهرجانات كلما أتيح لها ذلك، كما نقلت وسائل الإعلام عن موظفين يعملون في الشركة أن اسم نوال من بين أسماء عدد من الفنانين الموضوعين على ما يعرف بالقائمة السوداء، أي الأشخاص غير المرغوب بهم على الشاشة. رغم أن نوال لم تصرح أو تتصرف بأي شكل يسيء إلى الشركة، لا خلال فترة تواجدها فيها، ولا بعد رحيلها عنها.

عدا عن ذلك، فإن المراسل عندما طلب لقاءً معها قبل صعودها إلى المسرحتم الإعتذار منه بكل كياسة، ولكنه رغم ذلك حاول أن يفرض نفسه على نوال، وينتزع اللقاء، محرجاً إياها بعد إنتهاء وصلتها،وهنا تدخل مدير أعمالها ليضع يده أمام عدسة الكاميرا، ويوقف اللقاء غير المرغوب فيه حتى تغير الشركة سياستها مع نوال.