قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف الشَّاعر، وائل الغرياني، عن تعاقده مع الفنان، مدحت صالح، على انتاج البومه الجديد من خلال شركة ديلكا للإنتاج الفني الَّتي يملكها، مشيرًا إلى أنَّ هناك سعي للإتفاق مع الفنان هاني شاكر، والمطربة جنات، لينضموا إلى الشَّركة.


القاهرة: قال الشاعر وائل الغرياني ان شركة دليكا للإنتاج التي يملكها اتفقت مع الفنان، مدحت صالح، على إنتاج البومه الجديد quot;بورصة القلوبquot; الذي اقترب من الانتهاء منه، حيث تم تسجيل 4 أغاني منه بينما يجري الاتفاق على باقي الاغاني، متوقعًا ان يتم طرح الالبوم خلال موسم الصيف المقبل او مع بداية شهر رمضان نظرًا لكون الالبوم ينتمي الى نوعية الاعمال الدينية الاجتماعية يقوم هو بكتابة كلماتها.

وأضاف في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; ان الشركة ايضًا اتفقت مع الفنان ايهاب توفيق على البومه الجديد والذي بدأ التحضير له، مشيرًا الى ان ايهاب حريص على ان يكون هناك تنوع في الالبوم الجديد خصوصًا وانه يمثل عودة له لسوق الكاسيت بعد غياب نحو 4 اعوام.

وأشار الى انهم يسعون في الوقت الحالي للتعاقد مع الفنان هاني شاكر حيث اوشك الاتفاق معه على الانتهاء، وسيتم توقيع العقود خلال الفترة القليلة المقبلة، اضافة الى الفنانة المغربية جنات والتي تسعي الشركة لشراء البومها الجديد خصوصًا وان جنات تولت انتاج الالبوم نفسها بعد انتهاء تعاقدها مع شركة غود نيوز.

ولفت الى ان الشركة تحتفل بثورة 25 يناير من خلال اوبريت quot;سلامتك يا مصرquot; والذي يضم عدد كبير من الفنانين من بينهم جنات، وهاني شاكر، وايهاب توفيق، لافتًا الى ان الاوبريت الذي تم تسجيل جزء منه بقي جزء اخر سيتم تصويره بطريقة الفيديو كليب في المعالم السياحية للترويج للسياحة والتأكيد على الامان الموجود في مصر.