احتفلت الفنانة الشَّابَّة، جنات، بعيد ميلادها مساء أمس من خلال إطلالةٍ مميَّزةٍ عبر أثير إذاعة جنات نيوز الَّتي أطلقها فريق العمل الخاص بها، كما سبقها لقاء صحافي مصغَّر حضرته quot;إيلافquot;.


القاهرة: كأول فنانة عربية تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها عبر الانترنت، اقامت امس الفنانة الشابة جنات احتفالاً مع الجمهور عبر برنامج الدردشة سكاي بي، من خلال راديو جنات نيوز عبر الانترنت، في لقاء استمر حتى الساعات الاولى من صباح اليوم وذلك خلال تواجدها في ألمانيا لقضاء إجازة مع شقيقها.

وسبق احتفالها مع الجمهور مؤتمر صحافي مصغر حضرته quot;إيلافquot; تحدثت فيه جنات عن مشاريعها الجديدة، وجاء الاحتفال والمؤتمر المصغر بفكرة من فريق عمل quot;سايت جنات نيوزquot; الذين قرروا ان يحتفلوا بعيد ميلادها على الرغم من تواجدها في الخارج، كما قاموا بإهدائها أغنية خاصة تمزج بين أسماء الاغاني المختلفة التي قدمتها جنات منذ بدايتها، كما حرص الملحن محمد الصاوي الذي تتعاون معه جنات فيالبومها الجديد على مشاركتها الاحتفال عبر سكاي بي.

وعن طقوسها يوم عيد ميلادها، قالت جنات إنها تحب الاحتفال به مع عائلتها معتبرة ان عائلتها اتسعت في السنوات الاخيرة لتضم الجمهور الذي يشاركها هذه المناسبة، موضحة انها احتفلت صباحا في منزل مع اصدقائهم بعيد ميلادها وقدموا لها الهدايا نظرًا لطبيعة الاحتفالات في اوروبا حيث تقام صباحًا، بينما احتفلت في المساء مع جمهورها.

وقالت جنات ردًا على سؤال لـquot;إيلافquot; انها انتهت من البومها الجديد تقريبًا لكنها قررت تأجيله ولن يطرح خلال عيد الحب المقبل بسبب الظروف الحالية، متوقعة ان يتم طرحه قبل بداية الصيف المقبل.

وأضافت ان الالبوم الجديد يضم 12 أغنية تتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين من بينهم محمد الصاوي، شريف اسماعيل، محمد يحيى، مصطفى عوض، مديح، محمد الجوهر، احمد عادل، طارق حسيب، ووسام عبد المنعم، مؤكدة ان سبب عدم استقرارها على اختيار شركة لتوزيع الالبوم الجديد الذي تنتجه على نفقتها الخاصة راجع الى ان الجهد المبذول للبحث عن شركة التوزيع يعادل الجهد في اختيار الكلمات والالحان، ومن ثم لم تكن الفترة الماضية منشغلة سوى بالعمل على الالبوم والانتهاء منه.

وأقرت جنات بصعوبة تجربة الانتاج التي تخوضها للمرة الاولى حيث تنتح الالبوم على نفقتها الخاصة بسبب المسؤولية التي تكون ملقاة على عاتقها في اختيار الاغاني، لافتة الى ان التجربة ذاتها منحتها الحرية في الاستماع الى عدد اكبر من الملحنين والشعراء واعطتها حرية الاختيار.

واعترفت بترددها في الاقدام على خطوة التمثيل أكثر من مرة لكونها لا تريد ان تخسر احدا من جمهورها، موضحة في الوقت نفسه انها لو نجحت في تجربة التمثيل سيختصر ذلك لها 10 خطوات لكن رد فعل الجمهور يجعلها مترددة في اتخاذ هذه الخطوة.

وبررت جنات غيابها عن الحفلات في مصر بسبب الظروف الجارية وعدم وجود ميزانيات للحفلات بسبب غياب الرعاة، لافتة الى ان المشكلة لم تعد في أجر الفنان ولكن في التجهيزات المتواضعة التي تتم بها الحفلات، ما يجعلها تخرج بشكل لا يرضي الجمهور ومن ثم لا تريد ان تقدم حفلات بتجهيزات ضعيفة لا يكون لها تأثير.

وكشفت عن انها دائمًا ما تفكر في فكرة الارتباط لكنها في انتظار الشخص المناسب إذ لا ترى مبررًا لاستعجالها في اتخاذ الخطوة.