اتهم المنتج خالد صلاح الدين، الفنانة التونسية سناء يوسف، بتعطيل العمل في فيلم quot;غرفة 6quot;، في حين تهرَّبت يوسف من الرَّد خلال اتصال هاتفي مع quot;إيلافquot;.


القاهرة: اتهم المنتج خالد صلاح الدين، الفنانة التونسية الشابة سناء يوسف، بالامتناع عن تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد quot;غرفة 6quot;، ما تسبب بخسارتهما يقدر بأكثر من 350 الف جنيه بعد امتناعها عن التصوير وحصولها على ملابس الشخصية التي تجسدها سناء في الفيلم.

وقال صلاح الدين إن سناء اعتذرت عن التصوير في احد الايام قبل الموعد بساعتين، وتخلفت عن الحضور في الموعد التالي ولم تأت ايضًا، وهو ما تسبب بتعطيل التصوير وعودة الفنانة اللبنانية نادين نجيم الى بلدها بعد عدم قدوم سناء للتصوير، مؤكدًا انه تقدم بشكوى الى نقابة الممثلين للتحقيق معها وقام بتحرير محضر في قسم شرطة قصر النيل ضدها.

وأشار الى انها حصلت على 40% من أجرها حتى الآن، اضافة الى الملابس، ولم تقم بسداد الشرط الجزائي في حال التخلف عن التصوير والمقدر بـ150 الف جنيه، فضلاً عن تجاهلها للاتصالات الهاتفية من قبل فريق العمل، مؤكدًا انه قرر استبدالها بفنانة اخرى على ان يعيد تصوير المشاهد التي ظهرت فيها.

من جهتها، رفضت الفنانة التونسية سناء يوسف الرد على تلك الاتهامات خلال اتصال هاتفي مع quot;إيلافquot;، وقالت انها لا تريد الحديث ومع اصرارنا على الحصول على ردها لعرض وجهة نظرها في تصريحات المنتج، حددت موعدًا اخر للاتصال بها، مبررة ذلك بانشغالها بالتصوير، لكنها لم ترد على الهاتف مرة اخرى.