شرعت الممثِّلة المغربيَّة الشَّابَّة، إيمان شاكر، في التَّحضير لفيلمها الجديد quot;غرفة 6quot;، والذي ستبدأ تصويره بداية الشَّهر المقبل.


القاهرة: بدأت الممثلة المغربية الشابة، ايمان شاكر، في التحضير لفيلمها الجديد quot;غرفة 6quot;، الذي سيعرض خلال موسم عيد الاضحى المقبل، حيث بدأت في عقد جلسات العمل مع المخرج وباقي فريق العمل استعدادًا لبداية التصوير مطلع الشهر المقبل.

وقالت ايمان لـquot;إيلافquot; انها تجسد دور فتاة شريرة، تكون الشقيقة الصغرى للفنانة اللبنانية قمر، وتشعر بالتمييز السلبي تجاهها، خصوصًا وان اسرتها تركز على شقيقتها الكبرى ولا تهتم بها، وهو ما يتسبب لها بمشاكل نفسية، وتكن مشاعر الحقد لاختها، ولاسيما انها تكتشف ان زوجها ارتبط بها من أجل ان يكون بجانب شقيقتها وليس حبًا بها، مؤكدةان الفيلم يحذر الاباء من التمييز بين الأبناء وخطورة ذلك على علاقاتهم.

وأشارت الى ان المفاجأة التي تقدمها في المسلسل، هو انها تظهر في دور لفتاةفي مرحلة عمرية لم تصل اليها بعد، ولم تقدمها على الشاشة، مؤكدة انها تحمست للدور لأنها تحب التنوع في أدوارها، إضافة الى ان العمل يعتبر تجربتها الأولى في السينما، ومن ثم تريد ان تظهر بشكل مختلف عن اعمالها السابقة.

ولفتت الى انها تستعد لاستكمال تصوير دورها في مسلسل quot;البيتquot;، الذي تدور احداثه في 15 حلقة، وكان من المفترض ان يعرض خلال النصف الثاني من رمضان، مشيرة الى ان التصوير الخارجي للمسلسل سيتم خلال اسبوعين، ليصبح بعدها في انتظار العرض على عدد من المحطات الفضائية.