قالت الفنانة المغربيَّة الشَّابَّة، إيمان شاكر، إنَّها تستعد لبطولة فيلمٍ عالميٍّ جديدٍ، فيما كشفت عن تأجيل مسلسلها الجديد quot;البيتquot; ليعرض بعد رمضان.


القاهرة: كشفت الفنانة المغربية الشابة، ايمان شاكر، انها تستعد لبطولة فيلم مصري عالمي، يتناول تاريخ الحضارات المصرية والمغربية والفرنسية، يتم التحضير له في الوقت الراهن، موضحة انها تعقد جلسات عمل مع فريق عمل الفيلم، الذي لم يحدد موعد تصويره حتى الان.

وقالت إيمان لـquot;إيلافquot; ان ترشيحها للفيلم جاء نظرًا إلى كونها تجيد التحدث بالمغربية والفرنسية بطلاقة، بما يتناسب مع مواصفات الفنانة المطلوبة في الفيلم، مؤكدة انها سعيدة بالعمل، نظرًا إلى لكون أحداثه تقوم على شرح الحضارات المصرية والمغربية والفرنسية القديمة.

وأكدت انها لا تسعى الى العالمية، لكنها تسعى إلى تقديم أدوار جيدة، مشيرة الى ان سبب موافقتها على الفيلم يعود الى انه سيقدم تعريفًا بالحضارة المصرية والمغربية في الخارج، خصوصًا وانه من المقرر ان يعرض في عدد من الدول الأوروبية.

وأشارت الى ان مسلسلها الجديد quot;البيتquot;، الذي كان من المفترض ان يبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وتدور أحداثه في 15 حلقة، تم تأجيله ليعرض بعد رمضان، بسبب عدم الانتهاء من تصويره لضيق الوقت، وعدم استطاعة فريق العمل تصوير المشاهد الخارجية للعمل في منطقة شبرا في المواعيد المحددة، مؤكدة ان العمل يعتبر نقطة تحول بالنسبة إليها، لأنها تجسد دور فتاة شعبية في منطقة شبرا.

واعربت ايمان عن املها في ان يتم عرض مسلسلها quot;فرح العمدةquot;، الذي تشارك فيه أمام الفنانة غادة عادل، والذي تأجل عرضه من العام الماضي، مشيرة الى انها لا تعرف موعد عرض المسلسل، على الرغم من مشاهدتها البروموهات الدعائية له، لكن اختلاف المنتج على المبلغ الذي يتم تسويق العمل بهأوقف عرضه.