اعتذرت الفنانة المغربيَّة الشَّابَّة، إيمان شاكر، عن المشاركة في فيلم quot;أنا بضيع يا وديعquot; بصفةٍ نهائيَّةٍ، بسبب ما وصفته بالإغراء المبالغ فيه الذي تضمَّنه سيناريو الفيلم.


القاهرة: صرّحت الفنانة المغربية الشابة، إيمان شاكر، أنها اعتذرت بصفة نهائية عن المشاركة في فيلم quot;أنا بضيع يا وديعquot; الذي يقوم ببطولته أبطال الحملة الإعلانية لقنوات quot;ميلوديquot; بسببمشاهدالإغراء المبالغ فيه ضمن أحداث الفيلم، مشيرة الى أنها وجدت مشاهدها في الفيلم عبارة عن إغراء مبتذل لا يمكن لها تقديمه ويجعلها تشعر بالخجل أمام أسرتها، ومن ثم قررت الاعتذار عنه بصفة نهائية.

وقالت إيمان لـquot;إيلافquot; إنها لا تشاركفي الدراما الرمضانية خلال العام الحالي، على الرغم من عرض أكثر من دور عليها في مسلسلات يتم تصويرها راهنًا من بينها quot;الريانquot; وquot;سمارةquot;، مشيرة الى أن لديها ظروفًا خاصة تمنعها من العمل في الوقت الحالي.

ولفتت الى أنها تريد الفترة المقبلة للتركيزعلى السينما، موضحة أنها تنتظر عرض مسلسل quot;فرح العمدةquot; مع الفنانة غادة عادل خلال رمضان المقبل، بعد أن تم تأجيله من العام الماضي لأسباب تسويقية تتعلق بالمنتج محمد فوزي.

وعمّا تردد عن اشتراكها في مسلسل quot;بنات شقيةquot; قالت إيمان إنها لم تشترك في المسلسل من البداية وانسحبت بعد الأيام الاولى للتصوير بسبب عدم احترام الشركة لمواعيد التصوير والعشوائية، مشيرة الى أن منتجة المسلسل منحت نفسها دور فتاة في العشرين على الرغم من انها اكبر من ذلك بكثير.

واستنكرت استمرار الشركة في الدعاية للمسلسل باسمها، لافتة الى انها هددتهم عن طريق مدير أعمالها باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم في حال استمرارهم في ذلك من أجل بيع المسلسل الى القنوات الفضائية.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان شاكر كان مسلسل quot;العارquot; الذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي.