باتت الأزمات المتعدِّدة تلاحق الفيلم السينمائي الجديد quot;غرفة 6quot;، وهو ما دفع عددا من الفناناتإلى الإعتذار عن بطولة الفيلم.


القاهرة: يواجه فيلم quot;غرفة 6quot; العديد من المشاكل التي تهدد بعدم خروجه الى النور، وذلك على الرغم من قيام الشركة المنتجة بالإعلان عن بداية التصوير منذ منتصف شهر اغسطس، إلا أن التصوير لم يبدأ حتى الآن.

وتكون الفنانة الشابة، هيدي كرم، آخر المعتذرات عن بطولة الفيلم، الذي طاف دور البطولة فيه على عدد كبير من الفنانات من بينهم قمر، التي حضرت الاحتفال ببداية التصوير في القاهرة ثم اعتذرت لعدم اتفاقها مع الشركة المنتجة على الأجر، ثم عرض الدور على عدد من الفنانات من بينهم شيري عادل، وروبي، وهيدي كرم، التي أعلنت موافقتها واعتذرت بعد ذلك.

ورفضت هيدي في تصريح خاص لـquot;إيلافquot; كشف أسباب الاعتذار عن الفيلم، خصوصًا انها كانت متحمسة للعمل من قبل له، لافتة الىأنهناكأكثر من سبب وليس سببًا واحدًا، وتتحفظ عليها حتى لا تسبب إحراجًا للفنانة التي ستترشح للدور بعدها، كما تم استبعاد المذيع خالد حمزاوي عن المشاركة في الفيلم.

ويواجه باقي فريق عمل الفيلم مشكلة تتعلق بعدم بداية التصوير حتى الآن، على الرغم من الإنتهاء من البروفات الخاصة بالفيلم مع المخرج محمد فخري، مندون ان يتم تحديد موعد نهائي لبداية التصوير لعدم الاستقرار على البطلة، وبعض المشاكل الإنتاجية، وهو ما دفع الفنانة المغربية إيمان شاكر الى التهديد بالتراجع عن الموافقة على الفيلم بسبب تعطيلها باسم الفيلم من دون مبرر.

quot;غرفة 6quot; سيناريو وحوار إيناس حسانين، وقصة وإخراج محمد فخري في أولى تجاربه الإخراجية، ومن إنتاج شركة اللوتس ميديا في اول تجربة لها.