وقّعت الفنانة الشابة هيدي كرم على عقد فيلمها الجديد quot;غرفة 6quot;، فيما تقرأ سيناريو مسلسل quot;الصفعةquot; للمخرج مجدي أبو عميرة.


القاهرة:قالت الفنانة الشابة هيدي كرم إنها قامت بتوقيع تعاقد مع الشركة المنتجة لفيلم quot;غرفة 6 quot;، والذي تشارك في بطولته أيضًا الفنانة المغربية الشابة إيمان شاكر، وعدد من الوجوه الجديدة، وذلك بعد اعتذار الفنانة اللبنانية قمر عن بطولة الفيلم.

وأكدت هيدي في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أنها تقوم بتجسيد دور محامية وزوجة تواجه العديد من المشكلات، من ورائها لا تعرف إلا في نهاية الأحداث في إطار quot;الأكشنquot;، لافتة الى انها تستعد في الوقت الحالي للبدء بتصوير الفيلم.

وأشارت الى أن اعتذار الفنانة اللبنانية قمر عن الفيلم لم يشغلها لكون الفيلم جيدًا، اضافة الى انها اتفقت على الفيلم بعدما لم تتفق الأولى مع الشركة المنتجة، ومن ثم ليس من المنطقي أن تقوم بالاعتذار عن الدور لكونها لم تكن المرشحة الأولى له.

وعن أزمة مسلسل quot;شبرا تي فيquot;، الذي توقف تصويره وعرضه خلال رمضان، قالت هيدي إن المشكلة مازالت قائمة حتى الآن، وفريق العمل سيتحرك بشكل جماعي، حيث بحوزتهم شيكات بلا رصيد، وهو ما سيدفعهم للسير في الاتجاه القانوني.

وأوضحت انها تقوم في الوقت الحالي بقراءة السيناريو الخاص بمسلسلquot;الصعفةquot; للمخرج مجدي ابو عميرة، والذي يقوم ببطولته الفنان شريف منير والفنان القدير حسين فهمي، وسيعرض خلال رمضان المقبل.