كتبت الفنانة ريهانا عبارةً على صفحتها على موقع quot;تويترquot; تؤكِّد الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام حول ولادة بيونسي لطفلتها الأولى، بلو إيفي كارتر.


نيويورك: بعد أيام قليلة من بداية العام 2012، وضعت الفنانة بيونسي طفلتها الأولى من زوجها مغني الراب والمنتج الموسيقي جاي زي، مساء السبت السابع من يناير- كانون الثاني، لتكون بذلك مولدة بيونسي، التي أطلقت عليها اسم بلو إيفي كارتر، اول أطفال المشاهير المولودين في العام 2012.

بيونسي (30 عامًا) التي وضعت طفلتها الأولى في إحدى عيادات مانهاتن بنيويورك، في ساعة متأخرة من ليل السبت، ولم تعلن وزوجها رسميًا حتى الآن خبر ولادة طفلتهما، لكنهما اكتفيا بإخبار أصدقائهما المقربين، الذين لم يستطيعوا إخفاء الأمر وبدؤوا في إرسال التهاني إلى الأبوين الجديدين عبر موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot;.

وجاءت عبارة ريهانا التي كتبتها على صفحتها على موقع quot;تويترquot; تأكيدًا على خبر ولادة بيونسي، إذ علقت قائلة: quot;مرحبا بالأميرة كارتر في عالمنا، أحبك، خالتك ريهاناquot;.

كما أعلنت الخالة الحقيقية للطفلة بلو إيفي كارتر، شقيقة بيونسي، صولنج نولز عن ولادة شقيقتها، وكتبت: quot; نها أجمل فتاة في العالمquot;، وذلك في الوقت الذي أرسلت فيه النجمة غوينيس بالترو تهانيها لبيونسي وزوجها، قائلة: quot;أهلا بكِ في عالمنا بلو، نحن نحبك بالفعلquot;.

ومن جانبه، اكد المنتج راسل سيمونز، الصديق المقرب للزوجين بيونسي وجاي زي، خبر ولادة بلو إيفي كارتر، قائلاً على quot;تويترquot;: quot;تهانينا لأصدقائي الأعزاء، بيونسي وجاي زيquot;.

ووفقًا لصحيفة quot;نيويورك دايلي نيوزquot; فبيونسي متواجدة في المستشفى تحت اسم مستعار وهو إنغريد جاكسون، علمًا أن اختيار اسم quot;إيفيquot; يرجع إلى عشق بيونسي وزوجها جا زي لرقم أربعة، إذ أن لفط ايفي بالإنجليزية هو quot;I-VYquot; أي أن الحروف الأولى من الاسم ترمز إلى الرقم أربعة بالرومانية.

يذكر أن بيونسي قد أعلنت نبأ حملها في حفل توزيع جوائز quot;إم تي فيquot; الموسيقية في أغسطس - آب الماضي.