إنتشرت هذا الأسبوع أقاويل تشير إلى أن حمل المغنية الأميركية بيونسي نويلزليس حقيقياً، وإنه مجرد خدعة وهمية من النجمة الأميركية، وعلى الرغم من نفي المتحدثة باسم بيونسي تلك الشائعات، إلا أن ظهور بيونسي في أحد البرامج الأسترالية مازال سبباً في انتشارها.


استراليا: بعد سيل الشائعات، الذي عقب ظهور بيونسي في أحد البرامج على التليفزيون الأسترالي، والتي تشير كلها الى أن حملها قد يكون وهميًا، وليس حقيقيًا، نفت المتحدثة باسم النجمة الأميركية بيونسي تلك الشائعات، واصفة إياها بالأقاويل الغريبة والسخيفة.

وصرحت إيفيت نويل، المتحدثة باسم بيونسي لموقع quot;ABC Newsquot;، قائلة: quot;كل الشائعات التي تناولت صحة حمل بيونسي عقب ظهورها يوم الثلاثاء في برنامج Sunday Night HD، تتصف بالسخافة والحماقة، فما جعل حمل بيونسي يبدو غريبًا هو طبيعة الفستان الوردي، الذي كانت ترتديه، حيث إنه كان فضفاضًا بعض الشيءquot;.

حقيقة الأمر أن متابعي البرنامج على التليفزيون الأسترالي وجدوا أن حركة بطن بيونسي لا تتلائم مع كونها حاملاً، وتنتظر مولودها في شباط ndash; فبراير المقبل، فضلا عن أن زيادة حجم بطنها لا يبدو طبيعيًا، مما جعل المدونين ونشطاء الإنترنت يروّجون لفكرة وضع بيونسي لوسادة بهدف الإيحاء بأنها حامل، كما تصاعدت حدة الشائعات لتروج فكرة أن بيونسي وزوجها جاي زي قد استاجرا أماً بديلة لحمل طفلهما.

يذكر أن بيونسي كانت أعلنت في اغسطس ndash; آب الماضي أنها تننتظر مولودها الأول، خلال حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية.