كشف الفنان، يحيي الفخراني، عن اعتذراه عن بطولة مسلسل quot;خاتم سليمانquot; الذي عرض في رمضان الماضي، لتشابهالدور مع الشَّخصية الَّتي قدَّمها في مسلسل quot;أوبرا عايدةquot; قبل سنوات، مشيدًا في الوقت نفسه بالأداء الذي قدَّمه خالد الصاوي في العمل.


القاهرة: كشف الفنان يحيي الفخراني عن اعتذاره عن القيام ببطولة مسلسل quot;خاتم سليمانquot; الذي عرض خلال رمضان الماضي، والذي قام ببطولته الفنان خالد الصاوي، مشيرًا في الوقت نفسه الى أن الصاوي قدم الدور بشكل جيد.

وقال الفخراني خلال الندوة التي اقيمت بمدينة الإسكندرية بمناسبة تكريمه في المهرجان، أن سبب اعتذاره عن الدور يعود الى تشابه شخصية الدكتور سليمان مع الشخصية التي قدمها في مسلسل quot;أوبرا عايدةquot; قبل سنوات، مشيرًا الى أنه يرفض ان يقدم شخصيات سبق ان قام بتقديمها او قريبة منها.

وأشار الى ان تقنية السينما انتقلت الى التليفزيون وأصبحت الأعمال الدرامية تعرض طوال العام ويتم الاحتفاظ بها لإعادة عرضها، لافتًا الى أنه على الرغم من كونه يعتبر المجال التليفزيوني اوسع من السينما، إلا أنه يحب التمثيل السينمائي.

وأوضح ان مسلسله الجديد quot;محمد عليquot; سيتم تصويره فور تحسن الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد لارتفاع تكلفته الانتاجية، مشيرًا الى ان العمل كان مكتوبًا في البداية ليتم تنفيذه كفيلم سينمائي مع شركة غود نيوز، لكنه تعثر إنتاجيًا وتقرر ان يتم تحويله الى مسلسل تليفزيوني، وسيقوم بإخراجه المخرج السوري حاتم علي.

وأكد أن تقديم أي عمل عن الثورة في الوقت الحالي لن يكون في صالحها، لأن العمل الجيد الذي يجب تقديمه عن الثورة يجب ان يقوم على تمجيدها، ويحتوي على حقائق، لافتًا الى أن الافلام التي تم تقديمها عن ثورة 23 يوليو فور قيامها أصبحت طي النسيان ولم يعد لها قيمة مع مرور الزمن، مؤكدًا أنه رفض تقديم اي عمل عن الثورة من الاعمال التي قدمت له.