تستعد الفنانة الجزائريَّة، وردة، لتصوير فيديو كليب جديد من ألبومها quot;اللي ضاع من عمريquot; الذي أطلقته أخيرًا، وذلك مع المخرجة ساندرا نشأت، في حين عبَّرت عن ندمها على الغناء للرئيس المصري السابق حسني مبارك.


القاهرة: بالتزامن مع طرح ألبومها الجديد quot;اللي ضاع من عمريquot; قبل أيام، والذي يعتبر أول تعاون بينها وبين شركة quot;روتاناquot;، تستعد الفنانة الجزائرية وردة لتصوير فيديو كليب من ألبومها الجديد ليكون جاهزًا للعرض على المحطات الفضائية خلال الفترة المقبلة.

إختارت وردة أغنية quot;اللي ضاع من عمريquot;، التي حملت اسم الألبوم، لتكون أول أغنية تقوم بتصويرها، لكنها لم تستقر على ما إذا كانت ستقوم بتصوير أغاني أخرى أم لا.

وتعقد الفنانة الجزائرية جلسات عمل في الوقت الحالي مع المخرجة المصرية، ساندرا نشأت، للاتفاق على تفاصيل تصوير الأغنية، ولم يتم بعد تحديد مكان التصوير، سواء كان داخل مصر أو خارجها.

quot;اللي ضاع من عمريquot; هو أحدث البومات وردة في الأسواق، الذي أصدرته بعد غياب 10 سنوات عن الساحة الغنائية، ويضم 6 أغنيات هي quot;يا حب من يشتريquot;، وquot;أملquot;، وquot;اللي ضاع من عمريquot;، وquot;فهمونيquot;، وquot;عدت سنةquot;، وquot;ضميرك مستريحquot;.

إلى ذلك، عبّرت وردة عن ندمها الشديد على الغناء للرئيس المصري السابق حسني مبارك، معتبرة أن الفنان يجب ألا يغني لرئيس، ولكن عليه الغناء للشعب نفسه.

وقالت وردة: quot;دي غلطة عمري، لأن الفنان لا بد أن يغني للشعب، وليس للرئيسquot;، مضيفة quot;وخلال الفترة المقبلة أفكر في تقديم أغنية وطنية لشعب لبنان، سوف أتعاون فيها مع الملحن بلال الزينquot;، وذلك في مقابلة مع إذاعة quot;نجوم إف إمquot;.

وأكدت وردة أن غيابها عن الوسط الغنائي كان بسبب الظروف الصحية التي مرت بها، وانشغالها بأولادها ومنزلها في الجزائر، إضافة إلى تخوفها من المخاطرة بالظهور في عمل فني جديد دون المستوى.

وكشفت وردة في حوارها عن مشاريعها الفنية المقبلة، حيث أكدت أنها في صدد التحضير لـquot;دويتوهينquot;، أحدهما مع الفنان حسين الجسمي، وآخر مع الفنان محمد عبده، إضافة إلى مشروع مسلسل تلفزيوني، لن تظهر من خلاله بشخصيتها الحقيقية كمطربة، ولكن ستظهر في شخصية سيدة عجوز بسيطة، وهو مشروع مأخوذ من إحدى روايات الكاتبة أغاثا كريستي.