أكَّد رئيس مجلس إدراة قناة quot;إل بي تيquot; توقيع الإعلامية المصريَّة الشَّابَّة، إنجي علي، عقدًا معهم لتقديم برنامج فني جديد يحمل عنوان quot;الليلة ديquot;.


القاهرة: أكد، ماهر الحبلاوي، رئيس مجلس إدارة قناة quot;إل تي بيquot;، والتي من المنتظر إنطلاقها خلال الشهر المقبل، أن الإعلامية الشابة، إنجي علي،وقعت عقدًا معالقناة لمدة عام، لتقدم برنامجًا بعنوان quot;الليلة ديquot;، والتي تستضيف فيه نجوم التمثيل والغناء من جميع أنحاء الوطني العربي.

وقال أن البرنامج لن يقتصر على الفنانين المصرين أو المشاهير العرب الذين أشتهروا في مصر، ولكن سيكون هناك تنوعًا في الضيوف الذين ستستضيفهم إنجي، حتى تكون هناك فرصة لظهور شخصيات جديدة في البرنامج، وليس الوجوه المعتاد عليهم في كل البرامج الفنية.

أما عن نفي إنجي للخبر في البداية، فقال الحبلاوي، أنها قبل ذلك لم تمضي العقد، لأنه كانت هناك بعض التعديلات في بنوده، إنما الآن فقد تم الإتفاق على كل شيء، وقامت بتصوير البرومو الذي سيذاعبدءًا من يوم غد على شاشة القناة.

يذكر أن إنجي عليأنهت عقدها مع قناة quot;دريمquot; بطريقة ودية من دون دفع أي مبلغ كشرط جزائي، وستظل مستمرة في تقديم بعض حلقات quot;ستوديو مصرquot; على قناة النايل سينما في التليفزيون المصري.