أعدَّ ستديو quot;أغانيquot; مفاجأة للشاعر علي الخوار بمناسبة حلول عيد ميلاده.


دبي: إحتفلت أسرة ستوديوهات quot;أغانيquot; الصوتية وعلى رأسهم الشاعر حسان العبيدلي، ومدير الستوديو فهد الطايع، ومدير الحفلات حلمي بشير، والعاملين، الى جانب مجموعة من الموسيقيين في الإمارات، بعيد ميلاد الشاعر الإماراتي علي الخوار، المدير العام لمجموعة quot;أغانيquot; للإنتاج الفني، الذي لم يكن يعلم بتجهيز الإحتفالية التي أعدت بشكل سري.

وقام بتقطيع قالب الحلوى الذي أعد خصيصًا بمناسبة الإحتفالية، بوجود مجموعة من الاصدقاء من بينهم المخرج يونس قطيفان، والملحن الكويتي فهد الناصر، والفنان الكويتي الشاب إبراهيم دشتي، والموزع الموسيقي الإماراتي إبراهيم السويدي.

هذا وشكر الخوار كل الذين باركوا له وكتب عبر صفحته في الموقع الإجتماعي الـquot;فيسبوكquot; : quot;الله يهنيني بكم يا أطيب الناس ... يا أحباب قلبي يا اعز الحبايب... أنا بكم متشرًف ورافع الراس ... ولكم مدين ان كنت حاضر وغايبquot;.

والجدير بالذكر أن الخوار يجهز مجموعة من الأعمال لكل من حسين الجسمي، ونبيل شعيل، وديانا حداد، وخالد عبد الرحمن، وعدد من الفنانين الإماراتيين والخليجيين.

أما آخر أعماله التي صدرت فقد كانت أغنية الفنانة ديانا حداد quot;قالت دياناquot; التي جاءت من كلماته، وألحان فهد الناصر، وتوزيع حسام كامل.