نفى الإعلامي المصري، سيد علي، توقف برنامجه quot;48 ساعةquot; على قناة quot;المحورquot;، مؤكِّدًا أنَّ البرنامج في عطلةٍ إختياريَّةٍ.


القاهرة: قال الإعلامي المصري،سيد علي، إنَّ عدم ظهور برنامج quot;48 ساعةquot; خلال اليومين الماضيين كما كان معتادًا يعود إلى تغيير ديكورات البرنامج، نافيًا ما تردَّد عن إيقاف البرنامج من قبل إدارة القناة.

وأكَّد علي في تصريحٍ خاصٍّ لـquot;إيلافquot; أنَّ البرنامج مستمرٌ، وسيظهر مجدَّدًا يوم الخميس بعد المقبل بعد انتهاء عطلته الإختياريَّة الَّتي تتمُّ بسبب تغيير الديكورات الخاصَّة به.

ولفت إلى أنَّ تغيير الديكور استلزم إيقاف البرنامج، نظرًا لوجود إستوديو واحد فقط، الأمر الذي يصعب معه الظهور في البرنامج في موعده المعتاد.

وأشار إلى أنَّهم أعلنوا خلال الأسبوع الماضي عن توقف البرنامج لمدة أسبوعين، مؤكِّدًا أنَّ التجديدات لم تكن مفاجأة، وأنَّ كل شيء كان معدًّا مسبقًا.

والجدير بالذكر أنَّ عدَّة حملات انطلقت عبر موقع الـquot;فايس بوكquot; تطالب بإيقاف البرنامج، وإغلاق قناة quot;المحورquot; بسبب موقفها من ثورة 25 يناير، كما وضع شباب الثورة صورة كل من مقدمي البرنامج سيد علي، وهناء سمري، في القائمة السوداء لأعداء الثورة.