توقف أمس بث برنامجquot; مع نضال الاحمديةquot; من دون أي توضيح من إدارة قناة quot;القاهرة والناسquot;.

القاهرة: توقف أمس بث برنامج quot;مع نضال الأحمديةquot; والذي كان يتم بثه على قناة quot;القاهرة والناسquot; والذي بدأت إذاعته أول شهر رمضان الجاري دون ظهور أي توضيح على شاشة القناة يفيد بتوقف بث البرنامج .

وكانت الصحافة المصرية قد قابلت البرنامج بالنقد بسبب ضعف المونتاج،ووجه عمرو عفيفي إتهامات لمخرج البرنامج كميل طانيوس إتهمه بعدم المهنية.
بينما من جهة أخرى قامت الإعلامية نضال الأحمدية بالدفاع عن كميل وعن حرفيته.
من جهته دافع كميل طانيوس عن نفسه في حوار نشر في مجلة الشبكة وإتهم عفيفي بالمزاجية، وعدم الحرفية، والتهرب من دفع مستحقات بعض العاملين في البرنامج بالإضافة لمستحقات بعض ضيوف البرنامج ومن بينهم السيدة صباح.
وأرجع طانيوس سبب الصورة المشوهة التي ظهرت بها الحلقات، الى أنهم كانوا يصورون ما مدته ساعة ونصف لكل حلقة، على عن أن يتم إختصاره الى نصف ساعة في المونتاج.
ويؤكد طانيوس أن الإتفاق كانعلى حذففقرات كاملة بحيث لا تؤثر علىإنسيابية الحوار وجودة الصورة،وليس أقتطاع نصف سؤال وربطه بنصف جواب أو جواب لا علاقة له بالسؤال...
فضلاً عن أنه تم إختصار البرنامج بعد عرضه الى 20 دقيقة بدلاً من نصف ساعة.
وقال طانيوس أنه سلم مونتاج الحلقات لعفيفي -الذي كان سعيدًابما صور في لبنان،والذي كان يصرخ خلال التسجيل quot;هذا البرنامج سيكسر الدنياquot;-ووافق على أن يتم المونتاج في مصر لأنه يثق في الإعلامية نضال الأحمدية، وكانت تحضر المونتاج وعندما تخرج ، يتم تغيير ما عملت عليه. وتردد في بعض الوسائل الإعلامية اللبنانية أن نضال تنوي رفع قضية تطلب فيها إيقاف البرنامج لأنها تعرضت لمؤامرة من منتجه، ويبدو أنها نجحت فعلاًفي ذلك.

وفي سياق متصل اختفى عمرو عفيفي منتج البرنامج عن الأنظار بشكل تام وأصبحهاتفهإما مغلقًا أو لا يرد منذ أول رمضان بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين مخرج البرنامج ومقدمته.