تصوير شريف عبد ربه

بدأ الفنان المصري الشَّاب، أحمد حلمي، عمله كسفير لمشروع الغذاء من أجل التَّعليم أمس بزيارةإلى محافظة الفيوم.


القاهرة: استهل الفنان الشاب، أحمد حلمي، اختياره كسفير لمشروع الغذاء من أجل التعليم، والذي تم اختياره له قبل اسابيع عدة، بزيارة الى مركز طاحون بالفيوم، حيث قام بزيارة المدرسة الموجودة هناك وقضى ساعات عدةمع الاطفال في أول نشاط له كسفير، الذي يرعاه برنامج الاغذية العالمي عبر مكتب الأمم المتحدة في القاهرة، وإحدى شركات البطاطس، وتهدف الى توفير الطعام للأطفال من أجل استكمال مسيرتهم في التعليم ومنع التسرب من التعليم.

حلمي وصل الي المدرسة في الصباح الباكر أمس، وقضى اليوم برفقة الأطفال الذين ظل يداعبهم طول فترة وجوده، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، كما تفقد المدرسة، وشاركهم اللعب والركض في فناء المدرسة، كما قام بتوزيع الغذاء عليهم من الكرتونة التي حرص على حملها بنفسه، مؤكدًا انه لا يزال شابًا.

واعرب حلمي عن سعادته لمشاركته الاطفال في قضاء يوم جميل، مؤكدًا ان هذه الزيارة ستتكرر وفي مناطق اخرى، مشيرًا الى انه اخذ عهدًا على نفسه بأن يبذل كل ما في وسعه من أجل نجاح هذا العمل الخيري، لاسيما انه اول عمل يشارك به.

وحول رأيه في الأوضاع السياسية، قال حلمي ان الثورة المصرية في مرحلة انتقالية، متمنيًا ان تنتهي من هذه المرحلة السريعة، وتنتقل الى نهايتها بالنجاح، معربًا عن ثقته في ان تحقق اهدافها في النهاية.

وأشار الى ان هناك ثمة اشياء غير واضحة على المستوى السياسي، ولكنها ستتضح بمرور الوقت، مؤكدا اننا بحاجة الى وقت ليس اكثر، كما تحفظ حلمي عن الحديث حول فيلمه الجديد، مؤكدًا انه يقضي يومًا مع الاطفال بعيًدا عن العمل.