في حوارٍمعquot;إيلافquot;تحدَّثت الفنانة العراقيَّة، رحمة أحمد، عن آخر نشاطاتها الفنيَّة، وكليبها الأوّل الذي صوَّرته، ولم يصدر بعد، وعلاقتها برفاقها في الأكاديميَّة، وخصوصًا محمد رمضان.


بيروت: تربَّت الفنانة العراقيَّة، رحمة أحمد، في بيتٍ فنيٍّ، فهي إبنة الفنان الراحل، رياض أحمد، الذي إشتهر بلقب quot;طائر الغناء العراقيquot;، فعشقت هذا المجال منذ صغرها. شاركت رحمةفي أكثر من برنامج للمواهب الشَّابة، إلَّا أنَّها حصدت شهرةً عربيَّة من خلال quot;ستار أكاديميquot; بنسخته السَّابعة، خصوصًا بعدما عرفت بشخصيِّتها الفريدة، وبعفويتها، وتلقائيتها في الحديث، فجمعت،إضافة إلى الشهرة، الكثير من النقد والجدل، وأصدرتأخيرًا أغنية منفردة تحمل عنوان quot;خلصناquot; الَّتي تلاقي رواجًا، كما صوَّرتها على طريقة الفيديو كليب.

إستقبلتنا رحمة في منزلها، وشاءت الصدفة أنّْ تكون رفيقتيها من الأكاديميَّة بدرية وشهيناز عندها، فكان لـquot;إيلافquot; حوار مصوِّر معها، تحدَّثت خلاله عن آخر نشاطاتها الفنيَّة، وكليبها، الذي لم يصدر بعد، وعلاقتها بأصدقائها في الأكاديميَّة، وخصوصًا محمد رمضان، وإضافةً إلى نجاحها في الغناء أرتنا مهاراتها في الطبخ.

وأشارت رحمة لـquot;إيلافquot; إلى أنَّها أصدرت أغنية quot;خلصناquot; منذ فترة، حيث لاقت رواجًا على الإذاعات، وصوَّرتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة اللبنانيَّة، رندلى قديح، وتمحورت فكرته حول العنف ضد المرأة، ومن المتوقَّع أنّْ ينزل على الشَّاشات فور هدوء الأحوال السياسيَّة في الوطن العربي.

كما تحدَّثت رحمة عن أبرز حفلاتها وتحضيراتها ونشاطاتها الفنيَّة خلال الفترة المقبلة، وأشارت إلى سعيها إلى تجديد بعض أغاني والدها الراحل الفنان رياض أحمد.

في سياق آخر، أكَّدت رحمة أنَّ لا خلاف بينها وبين زميلها في الأكاديميَّة، محمد رمضان، خصوصًا بعدما كان قد أشيع عن وجود علاقة حب بينهما، وأشارت إلىأنَّ لا خلافات ولا علاقات عاطفيَّة بينهما، وأنَّهما مجرَّد صديقين عزيزين.

إلى ذلك، وخلال وجودنا في منزلها، أعدَّت رحمة الطعام لزميلتيها بدرية وشهيناز، اللتين وجدتا عندها صدفةً، حيث أشارت ممازحةً إلى أنَّها باتت تجيد إعداد الطعام بإنتظار العريس المناسب.