قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إنتهى فريق عمل أوبريت quot;الدين للهquot; من تصوير الأغنية في ساعة مبكرة من صباح أمس.


القاهرة: على مدار أكثر من 6 ساعات أستمر تصوير أوبريت quot;الدين للهquot;للفنان مجد القاسم ومجموعة من زملائه، وانتهى مع الساعات الأولى من صباح أمس السبت،ليتم عرضه خلال أيام على القنوات الفضائية المختلفة .
الأغنية تم تصويرها بحضور الفنانين مجد القاسم ، حجازي متقال ،كريم نور ، إدوارد ، أحمد العطار ، مريم فخري ، محمد الصاوي ، محمد كمال ، شاهيناز، والطفل مؤيد مجد القاسم، فيما تغيبت كل من الفنانتين رحمة، وياسمين نيازي، مما أدى إلى استبعادهما من الأغنية وحذف المشاهد التي قاموا بتسجيلها مسبقاً.
الدين لله تم تصويرها داخل إستوديو صوت الحب وأخرجها أحمد الشامي ، الأوبريت تأليف الشاعر عبد المنعم طه، وتوزيع خالد عرفة وتلحين مجد القاسم.
وقال الفنان مجد القاسم صاحب فكرة الأوبريت لـquot;إيلافquot; أنهم اضطروا إلى حذف التسجيلات التي قامت كل من ياسمين، ورحمة، بأدائها من قبل، نظراً لعدم حضورهم يوم التصوير، لافتاً إلى أن طبيعة الأوبريت كانت تتطلب حضور الجميع إلا أنهما تغيبتا.
وأوضح أنه يتم الآن عمل المونتاج للكليب ليكون جاهز للعرض خلال 3 أيام، مشيراً إلى أنه سيتضمن مشاهد تدل على الوحدة الوطنية بين المسلمين والأقباط في مصر .
الجدير بالذكر أن الأغنية تم تحضيرها في أعقاب تفجيرات كنيسة القديسين التي وقعت في مدينة الإسكندرية أول أيام العام الجديد وتم تسجيلها بعد الحادث بأيام بمبادرة من الفنان مجد القاسم الذي تولى إنتاجها على نفقته الخاصة.