تحدَّثت الممثلة، فجر الماجد، الَّتي تعتبر أصغرممثلة خليجيَّة، عن الأدوار الَّتي قدَّمتها في رمضان، وطموحها، وتجربتها التمثيليَّة.


الرياض: يبدو أن الجعبة الخليجة زاخرة، وأخرجت لنا فنانة صاعدة يتنافس عليها المخرجون، ويشيد بها كبار النجوم، اتخذت من أهم النجوم أصدقاء لها، وأستطاعت أن تترك بصمتها quot;الصغيرةquot; على الأعمال التي تقوم بها، لتثبت الفنانة الصاعدة الصغيرة الجميلة، فجر الماجد، أن الموهبة لا يحدها سن ولا يقف أمامها عائق.

لقد شاركت في مسلسلين ناجحين في رمضان، quot;شوية أمل quot; وquot;سماء ثانيةquot;، أين المتعة في هذين المسلسلين؟
كل مسلسل أشتركبه تكون له متعة خاصة عن الآخر، المتعة في quot;شوية أملquot; كانت في اللباس القديم،وخصوصًا مريول المدرسة الابتدائية، والذي كانت تستخدمه العوائل البحرينية لبناتها منذ فترة طويلة، وأعتقد في الستينات والسبعينات، وأيضًا الطرق quot;والفرجانquot; الشعبية.

أما متعة quot;سماء ثانيةquot; فكانت في طريقة الحوارات التي اعتمدت quot;الفانتازياquot;، وهذا شيء جديد بالنسبة للمسلسلات الخليجية.

لقد تردد في الآونة الأخيرة وحسب مصادر أن الفنانة سعاد عبدالله معجبة بتمثيلك، كيف ترين ذلك؟
ماما سعاد ممثلة كبيرة وأنا معجبة بها، وأتمنى في يوم أن يجمعني معها لقاء، وقد أخبر المخرج على العلي عندما كان يخرج مسلسل quot;فرصة ثانيةquot; فب الكويت والدي بأنها معجبة بتمثيلي وهذا شئ يشرفني.

كيف تتعاملين مع توجيهات المخرجين وأنتي في هذا السن؟
تصمت قليلًا ... لكل مخرج quot;مزاجquot; خاص، فمثلًا احمد يعقوب المقلة هادئ في توجيهاته، ولكنه يشدد على كل حركة يقوم بها الفنان، حتى النظرة، ونادرًا ما يرفع صوته.

اما المخرج محمد القفاص والذي عملت معه في quot;قصة هواناquot; فهو مخيف للغاية، عصبي ودقيق.

بينما المخرج علي العلي يتميز بالهدوء والحنية، وبعد انتهائي من كل مشهد يصفق لي مع فريق العمل.

هل تنوين دراسة التمثيل ؟
لا اعتقد...فأنا طموحي أن أكون مدرسة لغة أنكليزية، وبعد التخرج سأكمل دراستي في الولايات المتحدة الأميركية.

أصعب مشهد صورتيه؟
مشهد بكيت فيه بحرارة في مسلسل quot;قصة هوانا 2 quot; في حلقة أوراق الخريف، حين طلب مني المخرج محمد القفاص ان أبكي على أمي المتوفاة quot;يلداquot;، في المرة الأولىبكيت ولكنه لم يقتنع بالبكاء، مما دفعه إلىأن quot;يهاوشني ويضربنيquot; بالكتاب وهنا بكيت بصدق ومن دون انقطاع.

كونك متابعة ومهتمة، ما هو أفضل مسلسل في نظرك هذا العام؟
لا أدري، أنا أشاهد جميع المسلسلات لكي استفيد، واهتم فقط بأداء الممثلين ولا أهتم بالقصة.

هل أنت معجبة بلقب أصغر ممثلة خليجية والذي أطلقه البعض عليك؟
تضحك ... أسمع كثيرًا هذا الكلام، حتى في المدرسة يلتف حولي الأصدقاء ويقولون:quot;هاهي الممثلة، هاهي التي شاهدناها في المسلسلquot;.

هل تحلمين بأداء شخصية معينة؟
بالطبع، دور البنت quot;الشريرةquot;، فأنا أرتاح لمثل هذ الدور.

خلال عملك في مجال التمثيل، هل كونت صداقات من خارج البحرين ؟
نعم، quot;فأخوانيquot; هم احمد إيراج، وحسين المنصور، وخالد أمين، وإبراهيم الحساوي، ولارا الصفدي، والمقرب مني أكثر هو أحمد إيراج.

هل هناك مسلسل قادم؟
المخرج علي العلي لن يتركني أبدًا، لقد سمعت أن لديه مسلسل جديد سيبدأ تصويره في سبتمبر، وعلى فكرة، لقد قال علي العلي قبل أن يصور مسلسل quot;شوية أملquot;:quot;لا أعرف أن أعمل من دون فجر الماجدquot;تضيفضاحكة.

كلمة لمحبي فجر؟
أحبكمواقول لقراء quot;إيلافquot; الاعزاء عيدكم مبارك وعساكم من عواده