قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مرّ النصف الأول من الشهر الفضيل والمشاهد العربي كعادته شرع في متابعة الاعمال الرمضانية منذاليوم الأول، وقد نظر على كل الاعمال المعروضة ليختار في النهاية مسلسل أو اثنين وربما الثلاثة يعتبرهم الأفضل في نظره من حيث القيمة الفنية،فما هو تقييم النقاد الذي جاء متفاوتا بين سوريا ومصر ولبنان؟؟

منهم من فضل quot;الحسن والحسينquot;، ومنهم quot;الشحرورةquot;، ومنهم quot;طالع الفضةquot;، ومنهم quot;كيد النساquot; وquot;الريانquot;، كما أشاد الناقد المصري رفيق الصبّان بمسلسل quot;المواطن اكسquot;.

واعتقدنا ان الثورات التي تشهدها الدول العربية أو ما يسمى بالربيع العربي ستقلًل من عدد المسلسلات الدرامية التي تحتل الشاشات التلفزيونية في كل رمضان الذي يعتبر سوقا ً اعلانيا خصبا، لكن ما حصل هذا العام بأن عدد المسلسلات بقي كما هو تقريبا ولكن المستوى العام للأعمال انحدر كثيراً عن العام الماضي وما يستحقّ المشاهدة لايتعدّى عدد أصابع اليد الواحدة، واليوم ونحن في نصف شهر رمضان المبارك سنلقي الضوء في هذا التقرير على أكثر المسلسلات الدرامية جاذبية حتى الآن والتي استوقفت النقّاد والمشاهد العربي وجعلته يترك الأخبار السياسية ويتفرّغ لمتابعتها.

في جميع الأحوال ما زلنا في نصف شهر رمضان المبارك وفي نصف الطريق وربما النصف الآخر من الشهر يقلب المقاييس ويحمل العديد من المفاجآت على كافة الأصعدة فلننتظر ونراقب ..