قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل نجوم السينما التوجه الى الشاشة الصغيرة لتقديم أعمال درامية للمرة الأولى، وخلال رمضان 2011 يدخل فنانون وكتاب ومخرجون إلى مجال الدراما التلفزيونية للمرة الأولى، فيما يخوض التجربة المرة الأولى عدد من الوجوه الجديدة.


القاهرة: يشارك في الأعمال الرمضانية التي تعرض خلال رمضان الحالي عدد من صناع السينما الذين يدخلون مجال الدراما للمرة الأولى، فيما يدخل مجال الدراما التلفزيونية عدد من الوجوه الجديدة.

الفنان الكوميدي محمد هنيدي يخوض تجربة الدراما التليفزيونية للمرة الأولى من خلال مسلسل quot;مسيو رمضان مبروك ابو العلمين حمودهquot;، الذي قدم فكرته نفسهامن قبل في فيلم سينمائي شاركته فيه الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، التي تغيب عن المسلسل، وتقف أمام هنيدي في البطولة النسائية الفنانة الشابة نسرين الإمام.

ايضًا يخوض الفنان الشاب تامر حسني تجربة الدراما من خلال مسلسله الجديد quot;آدمquot;، الذي تشاركه بطولته مي عز الدين ودره، في تجربة هي الاولى له بعدما قدم عدد من الالبومات الغنائية والأفلام السينمائية، وتسبب انشغاله بتصوير المسلسل في تأجيل تصوير الجزء الثالث من فيلمه quot;عمر وسلمىquot;.

يخوض المطرب الشاب أحمد سعد أولى تجاربه الدرامية من خلال مسلسل quot;إحنا الطلبةquot; المأخوذ من فيلم quot;إحنا التلامذةquot;، ويشاركه بطولة المسلسل ريم البارودي ومحمد نجاتي، وذلك في اول تجربة له في مجال التمثيل بعد تقديم مجموعة من أغاني الافلام الناجحة من بينها، quot;بدل فاقدquot;، وquot;دكان شحاتةquot;.

يشارك الفنان هيثم أحمد زكي بعد غياب لنحو 3 سنوات في أول تجربة درامية له من خلال مسلسل quot;دوران شبراquot; مع المخرج خالد الحجر، والذي تدور أحداثه في منطقة شبرا، ويعد المسلسل هو اول مشاركة في بطولة عمل درامي بعد مشاركته في العام الماضي كضيف شرف في مسلسل الجماعة خلال العام الماضي مع المخرج محمد ياسين والمؤلف وحيد حامد.

المخرج خالد الحجر أيضًا يخوض تجربة الفيديو للمرة الأولى من خلال مسلسل quot;دوران شبراquot; والذي تم تنفيذ بتنكيك سينمائي، وهو الأمر نفسهبالنسبة إلى المخرجة منال الصيفي التي تقوم بإخراج مسلسل quot;نونة المأذونةquot; للفنانة حنان ترك وأميرة العايدي، حيث يعتبر العمل الأول بالنسبة إليها في الدراما التلفزيوينة، كما يشارك المخرج الشاب محمد العدل الى جوار المخرج جمال عبد الحميد في إخراج مسلسل quot;الشوارع الخلفيةquot;.

ومن المؤلفين يخوض الشاعر عبد الرحمن الأبنودي تجربة التأليف للمرة الأولى من خلال مسلسل quot;وادي الملوكquot; الذي تقوم ببطولته صابرين وسمية الخشاب، فيما يقدم المؤلف احمد عيسى مؤلف مسلسل إحنا الطلبة تجربة التأليف للمرة الأولى، وكذلك السيناريست حسين مصطفى محرم تجربة التأليف للمرة الأولى من خلال مسلسل quot;كيد النساquot;.