تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

"توق" مسلسل يجمع أقطاب الدراما العربيَّة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; زارت quot;إيلافquot; مواقع تصوير مسلسل quot;توقquot; لتجد كاميرات المخرج شوقي المجري دائرة لإلتقاط مشاهد العمل الذي كتب قصته وحواره الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، من انتاج شكرة quot;قرح ميدياquot; لصاحبها اسماعيل كتكت.


دمشق: شهدت مدينة حلب تصوير اولى مشاهد مسلسل quot;توقquot; الذي حضر تصويرها الفنان المصري، محمود قابيل، في واحدة من أكثر المشاركات تميزًا في تاريخه الفني، ويشارك معه الفنان السعودي عبدالمحسن النمر إلى جانب غسان مسعود.

وتشارك في طاقم العمل الذي يضم لفيف ضخم من نجوم العالم العربي الفنانة السورية سلاف معمار، ومن الأردن الفنان الشاب منذر الريحانة، ومن لبنان كريستين شويري.

وشهدت أيضًا مدينة تدمر الأثرية السورية بعض مشاهد التصوير هناك بينما يتوجه فريق العمل بعد ذلك إلى الاردن وتونس والامارات العربية المتحدة ومن ثم الى مدينة ادنبرة بإسكتلندا لاستكمال تصوير المسلسل.

وأكد المنتج اسماعيل كتكت انه يشرف بنفسه على تنفيذ العمل بأنه على اتصال دائم بفريق المسلسل، وتصله تقارير يومية من سوريا لتنفيذ العمل بالشكل المخطط له وذلك اثناء تواجده في مصر حاليًا، مؤكدًا إلى أن العمل يستحق المرتبة الأولى لما يحمله من متعة للمشاهد العربي وسيكون من الاعمال المميزة فى رمضان.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.