إحتفل الفنان والمخرج اللبناني، جاد شويري، بإطلاق ألبومه الجديد quot;عشها كدهquot;، من إنتاج شركة quot;ميلوديquot;، بحضور عددٍ من الفنانين والإعلاميين.


بيروت: إحتفل المغني والمخرج اللبناني، جاد شويري، أمس، بإطلاق ألبومه الجديد quot;عشها كدهquot; من إنتاج شركة quot;ميلودي ميوزيكquot;، بحضور عدد من الوجوه الفنيَّة، والإعلاميَّة، والإجتماعيَّة.

وصوَّر شويري منذ فترة كليب أغنية quot;كسرتلي السيَّارةquot; من ألبومه الجديد quot;عشها كدهquot;، والأغنية مزيج من الدبكة اللبنانيَّة والموسيقى الغربيَّة، وهي من كلمات جاد شويري، ولحَّنها ووزَّعها جيمي، والإخراج لجاد بمساعدة شقيقه رالف وشقيقته انغريد.

وقدَّم شويري خلال الحفل الذي نظِّم في فندق الريفيرا في بيروت، أغاني ألبومه الجديد، مرفقةً بلوحات راقصةٍ.

وحضر الحفل كل من الفنانة اللبنانيَّة هيفاء وهبي، والممثلة اللبنانيَّة باميلا الكيك، الَّتي إستعان بها لتصوير كليب أغنية quot;ياما بكيتquot;، للفنانة اللبنانيَّة ميشلين خليفة، والذي أثار إعتراضات من قبل كاتبة الأغنية ومنتجتها، الشَّاعرة، سارة الهاجري، ما دفعها لتصوير الأغنية من جديد بفكرةٍ مختلفةٍ عن الأولى. الانتقاداتطالت أيضًاالممثلة الكيك، علمًا بأنَّها لم تكن مسؤولة عن الفكرة التي وضعها المخرج، واقتصرعملها على تجسيد فكرته تمثيلاً.

كما حضرت الفنانة الجزائريَّة فلة، الَّتي تعاونت مع شويري من خلال كليب أغنيتها الخليجيَّة quot;آبي أنساكquot; من كلمات الهاجري أيضًا، وألحانها، ويحكي موضوع الأغنية عن النساء اللواتي يعانين صعوبات في الزواج نتيجة قسوة الأزواج، وتجاهلهم لمشاعر زوجاتهن، علىالرغم من كلِّ التَّضحيات الَّتي يقمن بها.

يذكر أنَّ شويري صوّر العديد من الأعمال أبرزها أغنية quot;يا بنتيquot; للفنان وديع الصافي. وتأتي عودتهإلى الغناءبعد غياب ثلاثة أعوام عن السَّاحة الفنيَّة، قدَّم خلالها بعض الأغنيات الفرديَّة والكليبات الَّتيقام بإخراجها.