لُقِّبت النَّجمة، بيونسي، بصاحبة أعلى أجر في الدقيقة، وذلك وفقًا لإحصائيَّات أجراها موقع quot;saucytime.comquot;.


لوس أنجلوس: تصدَّرت النجمة، بيونسي، التي تنتظر مولودتها الاولى في فبراير المقبل، قائمة أعلى النجمات أجرًا في الدقيقة الواحدة، وقث الإحصائية التي أجراها موقع quot;saucytime.comquot; معتمدًا على اجور الفنانات في حفلات سابقة.

بيونسي التي حصلت على مبلغ مليون دولار مقابل غنائها خمس أغنيات وذلك خلال حفل رأس في العام 2010، تحصل وفقًا للإحصائيات على مبلغ 71 ألف جنيه استرليني عن كل دقيقة تقفها على المسرح، في الوقت الذي تحصل فيه ماريا كاري على مبلغ 44 ألف جنيه استرليني، وهو ما أكده حصول كاري على مبلغ 630 ألف جنيه استرليني مقابل تقديمها لأربع أغنيات في حفل مماثل لذلك الذي أحيته بيونسي احتفالاً ببداية العام 2011.

وفي السياق نفسه، جاءت في المركز الثالث في القائمة النجمة، كايلي مينوغ، إذ تحقق في الدقيقة 33 ألف جنيه استرليني، أما جينيفر لوبيز فتحصل على 25 ألف جنيه استرليني عن كل دقيقة تقفها على المسرح.

وعلى صعيد حياة بيونسي الشخصية، أعربت عن رغبتها في أن يكون لزميلتها السابقة في فرقة quot;ديستني تشايلدزquot;، كيلي راولند، دورًا هامًّا في حياة مولودتها المنتظرة، إذ أوضحت بيونسي أن راولند التي انتقلت للعيش معها في منزلها منذ أن كانتا في عمر الطفولة، تتعامل بطريقة جيدة مع الأطفال وتستطيع الاعتناء بهم، مما جعلها تتمنى أن تساعدها راولند في تربية طفلتها المنتظرة.

وقالت بيونسي لمجلة quot;Nowquot;: quot;راولند تعتبر أختًا لي وهي ماهرة في التعامل مع الأطفال، وأريد أن يكون لها دورًا في تربية طفلتي، كما أتمنى أن تستطيع هي الآخرى تكوين عائلة لأنها تستحق ذلكquot;، علمًا أن راولند كانت السبب في تسريب خبر انتظار بيونسي وجاي زي لفتاة في فبراير المقبل.

يذكر أن راولند قد أهدت بينوسي حوض إستحمام مرصع بالكريستال الوردي قدر بـ5200 دولار، تعبيرًا منها عن حرصها على رفاهية الطفلة المنتظرة، علمًا أن ذلك الحوض المميز من تصميم لوي غاردنز ويطلق عليه اسم quot;حوض الإستحمام الماسيquot;.