تظهر المغنياتان بيونسي وكريستينا أغيليرا على غلاف عدد يوليو من مجلَّة quot;Wquot;، لتتحدَّث كل واحدة منهما عن الموسيقى والحب والأزياء.


لندن: في أول عدد لها كمجلة موسيقية، تتصدر النجمتان بيونسي وكريستينا أغيليرا غلاف عدد يوليو لمجلة quot;wquot; المعروفة سابقًا بتخصصها في مجال الموضة، إذ أجرت المجلة حوارين رئيسيين مع المغنيتين، تحدثت فيه بيونسي عن أبرز 7 إطلالات خلال مشوارها الفني، في حين تطرقت كريستينا أغيليرا في حوارها عن القيود التي يفرضها العمل في مجال الفن والترفيه.

ومن جانبها، أكدت بيونسي أنه ومنذ انطلاقتها، حرصت على أن تعكس إطلالاتها صورة المرأة القوية، وقالت:quot; في كل أعمالي أصر على أن أظهر كامرأة قوية، ذات سلطة، لأنها رسالتي في الحياة، فأنا فخورة لكوني امرأةquot;، مشيرة إلى تعمدها دوما اختيار الملابس المتاحة للجميع والتي يستطيع أي معجب شرائها، كي تتمكن من نشر رسالتها.

وعن علاقتها بالمغنية ليدي غاغا، قالت بيونسي:quot; أثق في طريقة عمل ليدي غاغا واختياراتهاquot;.

بيونسي التي تنتظر صدور ألبومها الجديد quot;4quot; في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، أرجعت سبب اختيار ذلك الرقم ليكون اسمًا لألبومها، قائلة:quot; رقم 4 هو رقمي المفضل، فهو يوم مولدي، ويوم ميلاد والدتي، كما أنه ذكرى زواجي، فضلاً عن كون الرئيس باراك أوباما هو الرئيس الـ44 للولايات المتحدةquot;.

أما كريستينا أغيليرا التي تظهر على غلاف quot;Wquot; شبه عارية، فأكدت أن الخطأ ممنوع في مهنة الفن والمنوعات، إذ أن جميع الأخطاء يمكن توثيقها ومتابعتها بواسطة الجمهور، فيكون البقاء في ذلك المجال دائمًا مهددًا، لذلك شددت على ضرورة تجنب الأخطاء، كبيرة كانت أو صغيرة، كي يضمن الفنان البقاء لأطول فترة في تلك المهنة.

وعلقت على إنفصالها عن زوجها جوردان براتمان، قائلة:quot; لسنا ملائكة، ولذلك أحاول تربية ابني في مناخ ملائم كي لا ينمو مثلي في بيت غير آمن ومتوترquot;، لافتة إلى نشأتها في ظروف صعبة أثرت بالسلب على طفولتها، حيث واجهت العنف كثيرًا في صغرها.