حقَّقت الفنانة الأميركيَّة، بيونسي، رقمًا قياسيًّا في عمليَّة بيع تذاكر حفلاتها في نيويورك، إذ تم بيعتذكرالحفل الأوَّلفي 22 ثانيةً فقط.


نيويورك: بعد أقل من 24 ساعة فقط على طرح تذاكر حفلاتها الأربع في نيويورك للبيع،أعلنت شركة الإنتاج الخاصة بالفنانة، بيونسي، نفاذ كافة التذاكر، مشيرة إلى أن عملية بيع تذاكر أول حفل انتهت بعد 22 ثانية فقط من بدايتها.

الحفلات الأربع التي أعلنت عنها بيونسي الأسبوع الماضي، ستقدِم خلالها جميع أغنيات ألبومها الجديد quot;4quot;، وذلك على مسرح روزلاند في نيويورك في الرابع عشر، والسادس عشر، والثامن عشر، والتاسع عشر من الشهر الجاري.

يذكر أن تلك الحفلات الاربع ستشهد إطلاق بيونسي لنسخة فاخرة من ألبومها quot;4quot;، تتضمن ثلاث أغنيات إضافية حصرية.

وعلى صعيد آخر، أبدت بيونسي اهتمامها بالكارثة التي تشهدها منطقة القرن الأفريقي، والمتمثلة في أقوى موجة جفاف تمر بها المنطقة منذ أكثر من 60 عاما، والتي أدت الى تفاقم أزمة المجاعة، إذ قامت وعدد من زملائها الفنانين بحشد جهودهم من أجل جمع التبرعات لمواجهة تلك الكارثة الإنسانية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة quot;Save The Childrenquot; المملوكة لأرملة المغني بوب مارلي، السيدة ريتا مارلي، التي قامت بإنتاج شريط فيديو بعناونquot;I'm Gonna Be Your Friendquot;، لتوعية الأفراد بتلك الكارثة الإنسانية.

وحظيت حملة مؤسسة ريتا مارلي باهتمام عدد كبير من الفنانين أمثال بريتني سبيرز، وماريا كاري، وفريق كولدبلاي، وإيمنيم، ومادونا، وجاستن بيبر، وليدي غاغا، فضلا عن غيرهم من نجوم الرياضة والأزياء، حيث قاموا جميعهم بنشر فيديو quot;I'm Gonna Be Your Friendquot; على صفحاتهم على موقع quot;فيس بوكquot; وquot;تويترquot; من أجل المساهمة في جمع عدد أكبر من التبرعات.